Reference No | 24-03-20880 |
---|---|
Issue Date | 15/02/2024 - EBahrani |
Last Update | 07/03/2024 - EBahrani |
Health Center \ Section | Madinat Khalifa Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 2/18/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | AYSHA ALREWAIY |
Personal ID | 890604355 |
Telephone | 36241114 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
حضرت موعد عند الدكتورة جهينة بوهندي غرفة رقم 2 بمركز مدينة خليفة الصحي واسلوب الدكتورة في التعامل مع المريض غير لائق ولا يوجد احترام للمريض وكنسلت الموعد بالرغم من انني تعبانة جداً وماقدرت احظر بالرعاية الصحية اللازمة اللي توفرها لنا الحكومة المؤقرة. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع السيدة عايشة الرويعي CPR 890604355 اليوم الأحد الموافق 18-2-2024 بخصوص الشكوى المقدمة ضد الدكتورة جهينة بوهندي و تبين ان المريضة حضرت للمركز في الساعة 16:29 تشتكي من صداع و تم اعطائها موعد في الساعة 18:40 فتوجهت لغرفة الطبيبة لمعرفة ما اذا كان في الامكان ان تدخل قبل الوقت فقالت لها الطبيبة انها سوف تنادي اسماء المرضى الحاليين و في حال عدم وجودهم سوف تنادي اسمها ، واصلت الطبيبة معاينة مرضاها و سألتها مقدمة الشكوى مرة أخرى اذا ما حان الوقت لمعاينتها فقالت لها د. جهينة انها ما زالت تكتب في الملف الالكتروني للمريض السابق و انها سوف تناديها حالما تنتهي و لكن المريضه انزعجت من طريقة ردها و توجهت الى مكتب السجلات في الساعة 16:54 و طلبت الغاء الموعد ( لم يتعدى موعد الانتظار 15 دقيقة) تم شرح طريقة أخذ المواعيد المسبقة و بينا ضرورة الاتزام بالموعد لضمان تحقيق مبدا العدالة بين المراجعين ، و انه في حال التعب الشديد يمكن مراجعة التمريض لتصنيف الحالة و اعادة جدولة الموعد. |