Reference No | 24-03-18631 |
---|---|
Issue Date | 18/03/2024 - MKaabi |
Last Update | 19/03/2024 - MKaabi |
Health Center \ Section | NBB Health Center-Arad \ Medical Records |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 3/19/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Shaikha Jameel |
Personal ID | 930408730 |
Telephone | 33014941 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اود ان اتقدم بهذه الشكوى واعبر فيها عن اسفي لتراجع مستوى تقديم الخدمات الصحية في مواعيد المراكز الصحية حيث يجب الوضع بالحسبان انكم تتعاملون مع مرضى ويجب تقديم كافة سبل الراحه والخدمات المبسطة لهم والميسرة حيث انتي فوجئت اليوم صباحاً عند محاولة اخذ موعد لوالدتي وتبين ان الموقع لم يعد يعمل ويجب اخذ موعد عن طريق تطبيق صحتي وقد فرحت بداية كون الموضوع سيصبح اسهل ولكن فوجئت ان اخذ المواعيد لم يكن كما في السابق حيث ان الخدمه لاتتيح اخذ موعد في نفس اليوم ولا يمكن ان اختيار الوقت المناسب للموعد ولا يخفى عليكم انني موظفة وملزومه بداوم رسمي الى الساعه ٢ ظهراً فكيف استطيع ان الترم بالحضور في كل مره في اوقات الدوام عند حاجتي لموعد يجب ان يتم تفعيل الخدمة كما كانت بالشكل السابق حيث كان يمكن لنا اختيار الاوقات المناسبه لظروف حياتنا اليومية هل يعقل اننا بحاجه الى مارقه اخرى مثل الكورونا كي نتطور وعند اختفاء الكارثه نرجع الى الوراء ويكون الوضع اسوء |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع المراجعه وتم توضيح آلية حجز المواعيد وحسب توافر المواعيد حسب توافر طبيب العائلة وانها بالامكان حجز موعد عبر مركز الاتصال وتم اخبارها في الحالات الطارىء يتم استقبال المريض وعمل اللازم له دون تاخير |