Case Details

Reference No 24-03-18631
Issue Date 18/03/2024 - MKaabi
Last Update 19/03/2024 - MKaabi
Health Center \ Section NBB Health Center-Arad \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 3/19/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Shaikha Jameel
Personal ID 930408730
Telephone 33014941
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اود ان اتقدم بهذه الشكوى واعبر فيها عن اسفي لتراجع مستوى تقديم الخدمات الصحية في مواعيد المراكز الصحية حيث يجب الوضع بالحسبان انكم تتعاملون مع مرضى ويجب تقديم كافة سبل الراحه والخدمات المبسطة لهم والميسرة حيث انتي فوجئت اليوم صباحاً عند محاولة اخذ موعد لوالدتي وتبين ان الموقع لم يعد يعمل ويجب اخذ موعد عن طريق تطبيق صحتي وقد فرحت بداية كون الموضوع سيصبح اسهل ولكن فوجئت ان اخذ المواعيد لم يكن كما في السابق حيث ان الخدمه لاتتيح اخذ موعد في نفس اليوم ولا يمكن ان اختيار الوقت المناسب للموعد ولا يخفى عليكم انني موظفة وملزومه بداوم رسمي الى الساعه ٢ ظهراً فكيف استطيع ان الترم بالحضور في كل مره في اوقات الدوام عند حاجتي لموعد يجب ان يتم تفعيل الخدمة كما كانت بالشكل السابق حيث كان يمكن لنا اختيار الاوقات المناسبه لظروف حياتنا اليومية هل يعقل اننا بحاجه الى مارقه اخرى مثل الكورونا كي نتطور وعند اختفاء الكارثه نرجع الى الوراء ويكون الوضع اسوء

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع المراجعه وتم توضيح آلية حجز المواعيد وحسب توافر المواعيد حسب توافر طبيب العائلة وانها بالامكان حجز موعد عبر مركز الاتصال وتم اخبارها في الحالات الطارىء يتم استقبال المريض وعمل اللازم له دون تاخير 

Edit Back