Reference No | 19-07-64057 |
---|---|
Issue Date | 10/06/2019 - MMahmood |
Last Update | 26/09/2019 - MMahmood |
Health Center \ Section | Al-Hoora Health Center \ Oral and Dental |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 6/13/2019 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | manal mohmmed ashraf |
Personal ID | 961003693 |
Telephone | 34676693 |
manalashraf@gmail.com | |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
i had adental appointment today and they were really bad with dealing . i need to talk about this |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | High |
Admin Comments |
بخصوص الشكوى رقم المراجعه 1921141249 و المقدمها من المريضه ( منال محمد صاحبة الرقم الشخصي 961003693 ) ، قد تم الإتصال بها والتعرف على تفصيل الشكوى المقدمه من قبلها والإتصال بـ زهره عبد الشهيد (فني أسنان) المُشتكى عليها والتي أفادة بتفاصيل الموضوع كما هو موضح في الرسالة من قبلها .
تبين أن هناك سوء فهم في عملية التواصل بين المريض والموظفين بدأً من قسم التسجيل و إنتهاءً بفني الأسنان والذي أدى الى تأخر المريضه في تلقي العلاج وإنزعاجها من ذلك ، علماً بأن المريضه قد تلقت العلاج كاملاً كما هي ذكرت وكما هو مبين في الملف الصحي للمريضه |