Reference No | 24-03-37767 |
---|---|
Issue Date | 07/02/2024 - NMushaimea |
Last Update | 21/03/2024 - NMushaimea |
Health Center \ Section | Isa Town Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 2/7/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Abeer Ali |
Personal ID | 920411533 |
Telephone | 32020545 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم مركز مدينة عيسى الصحي الدكتورة فاطمة قمر ليس لديها أي طريقة لبقة في التعامل مع المرضى لقد كان لدي موعد معها ولم تنادي أي مريض من السماعة فقط المرضى الذين يدخلون لها تباشر لهم العلاج وبعد اكثر من نص ساعة انتظار والتأكد من الاستعلامات والمواعيد تأكيد الغرفة ذهبت لها كانت تتحدث في الهاتف وثم انتظرت 10 دقائق ودخلت الغرفة مرة ثانية . و تخبرني أنه ليس لدي موعد وعليا أن أذهب إلى المواعيد للتأكد وعلما لدي الم في كاحلي ولا استطيع المشي فقد طلبت مني ولا تريد الاتصال بهم للتأكد وقالت لي "هذي مو مشكلتي ولا شغلج أنتي بروحج روحي و جيكي"!! هل هذا تعامل دكتورة لمريض ؟؟؟؟؟؟ ليس لديها أي خبرة في التعامل مع المرضى ولا أسلوب ولا أخلاق دكتورة!!!!!!
|
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع المريضة التي حجزت موعد على الطبيبة إيناس بالأون لاين بتاريخ 8/2/2024 وعند حضورها السجلات تم أخبرها بحجزها لليوم المقبل وتم حجز موعد على الطبيبة فاطمة قمبر، وارادت المريضة إلغاء الموعد اليوم التالي إلا أنها ألغت موعد د.فاطمة قمبر عن طريق الخطأ تم التواصل مع المريضة لمعرفة حيثيات الواقعة وأخذها للعلاج المناسب والتحدث مع الطبيبة لمساعدة المريض بأسلوب لائق ومساعدتها حتى وأن كان أسمها ليس مدرجا تحت قائمة مرضاهاوذلك لحصول الجميع على الخدمة الصحية وأن تضع في الحسبان حاجة المريض الملحة للطبيب. |