Case Details

Reference No 24-03-37767
Issue Date 07/02/2024 - NMushaimea
Last Update 21/03/2024 - NMushaimea
Health Center \ Section Isa Town Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 2/7/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Abeer Ali
Personal ID 920411533
Telephone 32020545
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم مركز مدينة عيسى الصحي الدكتورة فاطمة قمر ليس لديها أي طريقة لبقة في التعامل مع المرضى لقد كان لدي موعد معها ولم تنادي أي مريض من السماعة فقط المرضى الذين يدخلون لها تباشر لهم العلاج وبعد اكثر من نص ساعة انتظار والتأكد من الاستعلامات والمواعيد تأكيد الغرفة ذهبت لها كانت تتحدث في الهاتف وثم انتظرت 10 دقائق ودخلت الغرفة مرة ثانية . و تخبرني أنه ليس لدي موعد وعليا أن أذهب إلى المواعيد للتأكد وعلما لدي الم في كاحلي ولا استطيع المشي فقد طلبت مني ولا تريد الاتصال بهم للتأكد وقالت لي "هذي مو مشكلتي ولا شغلج أنتي بروحج روحي و جيكي"!! هل هذا تعامل دكتورة لمريض ؟؟؟؟؟؟ ليس لديها أي خبرة في التعامل مع المرضى ولا أسلوب ولا أخلاق دكتورة!!!!!!

 

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع المريضة التي حجزت موعد على الطبيبة إيناس بالأون لاين بتاريخ 8/2/2024 وعند حضورها السجلات تم أخبرها بحجزها لليوم المقبل وتم حجز موعد على الطبيبة فاطمة قمبر، وارادت المريضة إلغاء الموعد اليوم التالي إلا أنها ألغت موعد د.فاطمة قمبر عن طريق الخطأ

تم التواصل مع المريضة لمعرفة حيثيات الواقعة وأخذها للعلاج المناسب والتحدث مع الطبيبة لمساعدة المريض بأسلوب لائق ومساعدتها حتى وأن كان أسمها ليس مدرجا تحت قائمة مرضاهاوذلك لحصول الجميع على الخدمة الصحية وأن تضع في الحسبان حاجة المريض الملحة للطبيب.

Edit Back