Case Details

Reference No 24-03-88965
Issue Date 11/02/2024 - NMushaimea
Last Update 21/03/2024 - NMushaimea
Health Center \ Section Isa Town Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 2/11/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name أفراح جعفر أحمد سبت
Personal ID 930202740
Telephone 36423323
Email Afrahjaffar_118@hotmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ذهبت إلى مركز مدينة عيسى وأنا أعاني من الم في اسفل الظهر ،كان الألم شديد جدا حيث أني انتظرت حتى اخذت موعد لمدة لا تقل عن 10 دقائق ولم يكن أمامي إلا ٥ مرضى ينتظرون دورهم حيث قالت لي الكاتبة أن موعدي في الثامنة والنصف وكان ذلك في الثامنة ١٩ دقيقة .ذهبت وجلست انتظر وعندما وصلت 8:43 ذهبت إلى الكاتبة وأخبرها بأن أريد تغيير الطبيبة حيث أن جميع من يجلسون في مكان الانتظار قد غادروا إلا انا فقالت إن موعدك ٨ و ٤٥ دقيقة لكن انتظرت قليلا ولم اكن أتحمل الألم وكانت المسجلة  لديها غرفة ٥ تشرح للأطباء المتدربين عن الحالات وكيفية التعامل معها وبعد دخولي على دكتورة لميس اتصلت بالدكتورة فاطمة قمبر،  وبعدها بدقيقتين نادتني الدكتورة فاطمة لكن لم يكن تعاملها بالأخلاقية التي من المفترض أن يكون للدكتور التعامل بها للمريض فكانت تقول إن فعلي هذا وضعني في مكان لا أحسد مرحبا عليه ومن هذا المنبر والصرح ادعوا وزارة الصحة بتعيين الموظفين على أساس أخلاقي بحت ،  فأنا موظفة في السلمانية ولا أرضى لأي مريض بالمهانة.

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع المريضة التي حجزت موعد على الطبيبة فاطمة قمبر8:45 وتم مناداتها الساعة 8:50 وذلك لإنشغالها مع مريض قبلها كانت حالته الصحية إستدعت التأخير معه.

تم التواصل مع المريضة لمعرفة حيثيات الواقعة وأخذها للعلاج المناسب والتحدث مع الطبيبة لمساعدة المريض بأسلوب لائق عند طلب منه الأنتظارحتى وان كانت منشغلة بمريض آخر وذلك لحصول الجميع على الخدمة الصحية وأن تضع في الحسبان حاجة المريض الملحة للطبيب.

حيث أن المريضة حضرت لي شخصيا في وقتها وتم مساعدتها وعمل اللازم معها.

شكرت المريضة حسن التعامل معها ، متمنين لها وافر الصحة والعافية

 

Edit Back