Reference No | 24-03-88965 |
---|---|
Issue Date | 11/02/2024 - NMushaimea |
Last Update | 21/03/2024 - NMushaimea |
Health Center \ Section | Isa Town Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 2/11/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | أفراح جعفر أحمد سبت |
Personal ID | 930202740 |
Telephone | 36423323 |
Afrahjaffar_118@hotmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ذهبت إلى مركز مدينة عيسى وأنا أعاني من الم في اسفل الظهر ،كان الألم شديد جدا حيث أني انتظرت حتى اخذت موعد لمدة لا تقل عن 10 دقائق ولم يكن أمامي إلا ٥ مرضى ينتظرون دورهم حيث قالت لي الكاتبة أن موعدي في الثامنة والنصف وكان ذلك في الثامنة ١٩ دقيقة .ذهبت وجلست انتظر وعندما وصلت 8:43 ذهبت إلى الكاتبة وأخبرها بأن أريد تغيير الطبيبة حيث أن جميع من يجلسون في مكان الانتظار قد غادروا إلا انا فقالت إن موعدك ٨ و ٤٥ دقيقة لكن انتظرت قليلا ولم اكن أتحمل الألم وكانت المسجلة لديها غرفة ٥ تشرح للأطباء المتدربين عن الحالات وكيفية التعامل معها وبعد دخولي على دكتورة لميس اتصلت بالدكتورة فاطمة قمبر، وبعدها بدقيقتين نادتني الدكتورة فاطمة لكن لم يكن تعاملها بالأخلاقية التي من المفترض أن يكون للدكتور التعامل بها للمريض فكانت تقول إن فعلي هذا وضعني في مكان لا أحسد مرحبا عليه ومن هذا المنبر والصرح ادعوا وزارة الصحة بتعيين الموظفين على أساس أخلاقي بحت ، فأنا موظفة في السلمانية ولا أرضى لأي مريض بالمهانة. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع المريضة التي حجزت موعد على الطبيبة فاطمة قمبر8:45 وتم مناداتها الساعة 8:50 وذلك لإنشغالها مع مريض قبلها كانت حالته الصحية إستدعت التأخير معه. تم التواصل مع المريضة لمعرفة حيثيات الواقعة وأخذها للعلاج المناسب والتحدث مع الطبيبة لمساعدة المريض بأسلوب لائق عند طلب منه الأنتظارحتى وان كانت منشغلة بمريض آخر وذلك لحصول الجميع على الخدمة الصحية وأن تضع في الحسبان حاجة المريض الملحة للطبيب. حيث أن المريضة حضرت لي شخصيا في وقتها وتم مساعدتها وعمل اللازم معها. شكرت المريضة حسن التعامل معها ، متمنين لها وافر الصحة والعافية
|