Reference No | 24-03-73642 |
---|---|
Issue Date | 24/03/2024 - FSaffaf |
Last Update | 28/03/2024 - FSaffaf |
Health Center \ Section | Jidhafs Health Center \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 3/24/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | ALI MOHAMED SAEED ABDULRASOOL ALEKRI |
Personal ID | 910303703 |
Telephone | 36663538 |
asaeed@ncc.bh | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
النوع شكوى بسم الله الرحمن الرحيم، اكتب لكم هذه الشكوى وانا في كامل المي ووجعي من مركز جدحفص الصحي. حيث انني اعاني من ارتفاع في درجة الحرارة الم في الصدر ضيق في التنفس الم في الجسم دوار في الرأس والم في الأذن. تفاجأت انه يوجد مرضى كثيرون ينتظرون خارج نفس الغرفه ولما توجهت بطلبي للاستقبال اخبروني ان في هذا يتوفر طبيب واحد فقط. للعلم انا كان تقييم حالتي ضمن الحالات المستعجلة ولقد سألت الممرض عن درجة حرارة جسمي بعد القياس اجابني بجوابٍ مضحك ان حرارتك مرتفعةٌ اذا لماذا انا هنا؟ الا ادري ان حرارتي مرتفعة. هل نحن في مملكة البحرين الحبيبة؟ المتطورة؟ ذات الطاقات الشبابية والتفوق العلمي. اين وزيرة الصحة من هذا الاهمال؟ هل يهمها مايدور في المراكز والمرافق الصحية في مملكة البحرين؟. ارجو النظر في شكواي وايصاله للجهات العليا المسؤولة عن تقديم الرعاية الصحية والا سوف اقوم بمراسلة مكتب صاحب السمو الملكي سمو رئيس الوزراء ولي العهد
تصحيح: لم يتم توضيح عدد الاطباء الموجودين، فقط تم القول انه مستحيل ان يكون هناك طبيب واحد فقط حيث انني اوضحت للمتصلة ان كل المراجعين في ذلك الوقت ينتظرون عند نفس الغرفة ونفس الطبيب يرجى توضيح هذه النقطة ان كان يوجد اكثر من طبيب لما المراجعين كلهم يدخلون على طبيب واحد؟ |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Waiting Period |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم الاتصال الى العميل لأخذ تفاصيل الشكوى، حيث كان استفسار العميل عن عدد الأطباء المناوبين في المركز في شفت اخر ليل . وقد تم الرد بأن المركز يعمل على مدار الساعة و يكون الاطباء المناوبين يتراوح بين 3 إلى 4 أطباء في شفت آخر ليل ، و سيتم الاستفسار لاحقا مع موظفة قسم السجلات بخصوص الرد على توفر طبيب واحد في الشفت و أخذ الاجراء المناسب.
تم الرد على الجزء الثاني من الشكوى: عميلنا العزيز،،، للتوضيح فقد تم تسجيل العميل على غرف التصنيف في تمام الساعة : 00:18 ، حيث تم تصنيفة على المستوى الثالث ( يتم معاينة المرضى المسجلين على المستوى الثالث خلال 30 دقيقة ) و عند انتهائه من التصنيف تم تسجيله على الطبيب في تمام الساعة 00:29. و قد انتظر عند غرفة الطبيب ما يقارب 24 دقيقة حيث تمت معاينته من قبل الطبيب عند الساعة 00:54 بعد منتصف الليل. و بالنسبة للمرضى المسجلين و المنتظرين عند غرفة الطبيب فهناك مرضى مسجلين حديثا و هناك مرضى قد انتهو من علاجهم من قسم المعالجة و قد رجعو مره اخرى للطبيب لاستكمال المعاينة. تم الاتصال بالعميل ثلاث مرات بتاريخ 27 مارس 2024 ، لم يتم الرد على الاتصال ، و في المرة الرابعة في تمام الساعة الثانية ظهرا تم التواصل مع العميل حيث تم الرد على عدة استفسارات لمدة ما يقارب 25 دقيقة تتضمن: ( عدد الأطباء المناوبين في شفت أخر ليل – عدد المرضى المسجلين على كل طبيب – لماذا تم تصنيف المريض على المستوى الثالث - الية التصنيف – متى يبدا دوام اخر ليل ) |