Reference No | 24-03-60407 |
---|---|
Issue Date | 25/03/2024 - Muneer Jassim Albahhar |
Last Update | 28/03/2024 - Muneer Jassim Albahhar |
Health Center \ Section | Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Nursing |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 3/26/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | abdulla alhalwachi |
Personal ID | |
Telephone | 66999698 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
انا مريض وعندي هبوط مفاجئ في السكر وتم الفحص في المنزل 2.7 وعند وصولي لمستشفى انجنير تم دخولي على الدكتورة رباب في غرفه 7 وتم تحويلي على التمريض لاجراء اللازم وتركيب سيلان ولكن قسم التمريض يوجد موظف وموظفة لا يريدان معالجتي ويقول بكلامه الدكتورة مو على كيفها وخبرتهم راح اسجل بلاغ في برنامج تواصل ولكن دون جدوى الوقت كان 10:50 وعلما انه يوجد في النظام اني تعرضت لهبوط مفاجإ للسكر في اول يوم رمضان كان مستوى السكر في التمريض 3.8 وعند دخولي للتمريض وصل مستوى السكر 1.6 وتم اخبارهم ولكن دون جدوى احمد يوسف ومعه موظفة اخرى لاتريد اعطائي الاسم |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Clinical Management (Treatment) |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع المريض من قبل مسؤولة التمريض فور استلام الشكوى وبعد الرجوع الى نظام الاي صحة والتأكد من جميع المعلومات المدخلة له . تم استبيان ان قياس مستوى السكر له انذاك كان 5.7 وعند تحويله لغرفة الملاحظة قام الممرض بالتواصل مع الدكتورة للتأكد من ان نوع المغذي الموصوف(الجلوكوز 5%) بالرغم من أن معدل السكر الطبيعي للمريض ، وليس رفضا لتركيب المغذي .صرح المراجع بأن اسلوب الممرض كان فض معه و أردف بالتعبير عن تميز التعامل معه من قبل الكادر التمريضي في المرات السالفة بهبوط مستوى السكرله وبالتعامل باستجابة سريعة جدا و باسلوب منقطع النظير. تم اتخاذ الاجراء اللازم مع الموظف المناوب واستيضاح جوانب القصور . أبدى المراجع شكره وثنائه للتواصل الريع معه غرضا في رفع مستوى جودة الخدمة التمريضية المقدمة وسعيا للحصول على رضى المراجع. |