Case Details

Reference No 24-03-60407
Issue Date 25/03/2024 - Muneer Jassim Albahhar
Last Update 28/03/2024 - Muneer Jassim Albahhar
Health Center \ Section Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Nursing
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 3/26/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name abdulla alhalwachi
Personal ID
Telephone 66999698
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

انا مريض وعندي هبوط مفاجئ في السكر وتم الفحص في المنزل 2.7 وعند وصولي لمستشفى انجنير تم دخولي على الدكتورة رباب في غرفه 7 وتم تحويلي على التمريض لاجراء اللازم وتركيب سيلان ولكن قسم التمريض يوجد موظف وموظفة لا يريدان معالجتي ويقول بكلامه الدكتورة مو على كيفها وخبرتهم راح اسجل بلاغ في برنامج تواصل ولكن دون جدوى الوقت كان 10:50 وعلما انه يوجد في النظام اني تعرضت لهبوط مفاجإ للسكر في اول يوم رمضان كان مستوى السكر في التمريض 3.8 وعند دخولي للتمريض وصل مستوى السكر 1.6 وتم اخبارهم ولكن دون جدوى احمد يوسف ومعه موظفة اخرى لاتريد اعطائي الاسم

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Clinical Management (Treatment)
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع المريض من قبل مسؤولة التمريض فور استلام الشكوى وبعد الرجوع الى نظام الاي صحة والتأكد من جميع المعلومات المدخلة له . تم استبيان ان قياس مستوى السكر له انذاك كان 5.7 وعند تحويله لغرفة الملاحظة قام الممرض بالتواصل مع الدكتورة  للتأكد من ان  نوع المغذي الموصوف(الجلوكوز 5%) بالرغم من  أن معدل السكر الطبيعي للمريض ، وليس رفضا لتركيب المغذي .صرح المراجع بأن اسلوب الممرض كان فض معه و أردف بالتعبير عن تميز التعامل معه من قبل الكادر التمريضي في المرات السالفة بهبوط مستوى السكرله  وبالتعامل باستجابة سريعة جدا و باسلوب منقطع النظير. تم اتخاذ الاجراء اللازم مع الموظف المناوب واستيضاح جوانب القصور . أبدى المراجع شكره وثنائه للتواصل الريع معه غرضا في رفع مستوى جودة الخدمة التمريضية المقدمة وسعيا للحصول على رضى المراجع. 

Edit Back