Reference No | 24-03-65869 |
---|---|
Issue Date | 17/03/2024 - AMohamed |
Last Update | 01/04/2024 - AMohamed |
Health Center \ Section | A'Ali Health Center \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 3/17/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Marwa Ali |
Personal ID | 950309087 |
Telephone | 39234070 |
taitoona@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
انا من التابعين لمركز عالي الصحي، ولأكثر من مرة أتعرض لظرف صحي وأحاول حجز موعد الكترونيا منذ الصبح فتكون كل المواعيد محجوزة وإذا ما ذهبت إلى المركز حتى قبل انتهاء الدوام بساعات او اكثر يخبرونني بأن المواعيد منتهية على الرغم من عدم وجود مرضى في المركز أو وجود عدد قليل جدا. وبالطبع لن يستقبلني مركز انجنير إلا حين انتهاء دوام مركز عالي مما يأخر ويعيق حقي في الحصول على الرعاية الأولية ف يأقرب وقت |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل هاتفيا مع مقدمة الشكوى وإبلاغها انه الموقع الالكتروني يظهر لها طبيب العائلة اللذ تم اختباره مسبقا فقط وقد يكون في أجازة او لديه عيادة تخصصية. بإمكانها في هذه الحالة حجز موعد عن طريق مركز الاتصال |