Case Details

Reference No 24-04-06443
Issue Date 07/03/2024 - MAli11
Last Update 02/04/2024 - MAli11
Health Center \ Section Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Oral and Dental
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 3/7/2024 12:00:00 AM
Type Proffesional
Request Details
Name abdulaziz abdullatif
Personal ID
Telephone 38136631
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

لاحظة على دكتورة الأسنان في مركز الحد بأن تتعامل مع المرضى بشكل افضل وان يكون لها بال وسيع مع الأطفال وتتكلم عدل اكلمها تحقرني قاعدة اعتذر منها مو قاعدة ترد علي 

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع والدة المريض وقامت بسرد الشكوى المقدمة وكانت تنطق بألفاظ اساءة على الطبيبة التي قامت بعلاج ابنها (علاج العصب) بالإضافة الى الإساءة الى باقي الموظفين وانهم ماعندهم اخلاق ولا أدب .. وقد طلبت منها عدة مرات بأن تتكلم بأسلوب جيد وان لا تغلط بأي اساءة على الموظفين .. ووضحت لها ان الطبيبة كانت مستاءة من الاسلوب وعدم احترامها في العيادة .. لذلك عندما اعتذرتي لم ترد عليكي الطبيبة بسبب سوء المعاملة ولكنها قامت بواجبها وادت عملها في علاج الابن بالرغم من عدم تعاونه ورفضه للعلاج واصرارك على علاجه بالقوة بالرغم من نصيحتها لكي بأن يزور العيادة الصباحية لضيق الوقت والتأخير في انتظار المرضى لتقديم العلاج لهم. 

Edit Back