Issue Date
|
07/03/2024
- MAli11
|
Last Update
|
02/04/2024
- MAli11
|
Health Center \ Section
|
Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Oral and Dental
|
Status
|
Completed – Contacted the requester
|
Resolution Date
|
3/7/2024 12:00:00 AM
|
Type
|
Proffesional
|
Request Details
|
Name
|
abdulaziz abdullatif
|
Personal ID
|
|
Telephone
|
38136631
|
Email
|
|
Case Received Channel
|
Tawasul
|
Case Description
|
لاحظة على دكتورة الأسنان في مركز الحد بأن تتعامل مع المرضى بشكل افضل وان يكون لها بال وسيع مع الأطفال وتتكلم عدل اكلمها تحقرني قاعدة اعتذر منها مو قاعدة ترد علي
|
Admin Panel
|
Category
|
Complaint
|
Sub Category
|
Behavioral
|
Priority
|
Low
|
Admin Comments
|
تم التواصل مع والدة المريض وقامت بسرد الشكوى المقدمة وكانت تنطق بألفاظ اساءة على الطبيبة التي قامت بعلاج ابنها (علاج العصب) بالإضافة الى الإساءة الى باقي الموظفين وانهم ماعندهم اخلاق ولا أدب .. وقد طلبت منها عدة مرات بأن تتكلم بأسلوب جيد وان لا تغلط بأي اساءة على الموظفين .. ووضحت لها ان الطبيبة كانت مستاءة من الاسلوب وعدم احترامها في العيادة .. لذلك عندما اعتذرتي لم ترد عليكي الطبيبة بسبب سوء المعاملة ولكنها قامت بواجبها وادت عملها في علاج الابن بالرغم من عدم تعاونه ورفضه للعلاج واصرارك على علاجه بالقوة بالرغم من نصيحتها لكي بأن يزور العيادة الصباحية لضيق الوقت والتأخير في انتظار المرضى لتقديم العلاج لهم.
|