Reference No | 24-04-56409 |
---|---|
Issue Date | 28/03/2024 - Muneer Jassim Albahhar |
Last Update | 03/04/2024 - Muneer Jassim Albahhar |
Health Center \ Section | Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 3/31/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | SALMAN ALMAHMOOD |
Personal ID | |
Telephone | 36146156 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
لقد قمت بمراجعة مركز يوسف انجنير بمدينة عيسى فجر اليوم وبعد تشخص حالتي تم اعطائي ورقة بيضاء تفيد بأن حالتي المرضية عادية وليست طارئة وعند التوجه لمكتب الاستقبال اعلمتني الموظفة بمراجعة المركز بعد خمس ساعات!!! علما بأن حالتي ليست طارئة علما بأن المركز لا توجد به اي حالات طارئة بالوقت ذاته.. وعند سؤالي للموظفة عن السبب تم الرد من قبلها على انها سياسة للمركز. هل يحق للمركز التصرف على ذلك النحو مع الحالات المرضية؟ هل الطبيب المناوب من حقه اختيار الحالة المراد تقديم الخدمة الصحية لها؟ هل يحق للمركز رد المريض كون حالته ليست طارئة في ظل عدم وجود اي حالة اخرى قد يكون لها الاولية بالعلاج؟ ذلك الوضع استدعى ذهابي الى مستشفى خاص ودفع رسوم انا في غنى عنها كمواطن. علما بأنها ليست التجربة السيئة الوحيدة مع ذلك المركز لأني وقد سبق وراجعت المركز في يوم ٨/١/٢٠٢٤ وبعد مقابلة الطبيبة والتوجه الى غرفة العلاج التي لا يوجد فيها الا مريضين تم ابقائي لفترة طويلة وبعد مراجعة طاقم الممرضات انا والحالاتين الموجودتين تم الرد علينا من قبل الممرضة بأنها تعمل لوحدها وانها غير مسؤولة عن عدم تواجد الممرضات البقية |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع العميل 31/3/2024 من قبل اداري المركز الصحي والاستماع الى ملاحظاته وقد تم التوضيح له عن طبيعة عمل مشروع اختر طبيبك واوقات عمله واوقات عمل الرعاية المستعجلة والغاية من كليهما وقد تفهم العميل ذلك . |