Case Details

Reference No 24-04-56409
Issue Date 28/03/2024 - Muneer Jassim Albahhar
Last Update 03/04/2024 - Muneer Jassim Albahhar
Health Center \ Section Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Administration
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 3/31/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name SALMAN ALMAHMOOD
Personal ID
Telephone 36146156
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

لقد قمت بمراجعة مركز يوسف انجنير بمدينة عيسى فجر اليوم وبعد تشخص حالتي تم اعطائي ورقة بيضاء تفيد بأن حالتي المرضية عادية وليست طارئة وعند التوجه لمكتب الاستقبال اعلمتني الموظفة بمراجعة المركز بعد خمس ساعات!!! علما بأن حالتي ليست طارئة علما بأن المركز لا توجد به اي حالات طارئة بالوقت ذاته.. وعند سؤالي للموظفة عن السبب تم الرد من قبلها على انها سياسة للمركز. هل يحق للمركز التصرف على ذلك النحو مع الحالات المرضية؟ هل الطبيب المناوب من حقه اختيار الحالة المراد تقديم الخدمة الصحية لها؟ هل يحق للمركز رد المريض كون حالته ليست طارئة في ظل عدم وجود اي حالة اخرى قد يكون لها الاولية بالعلاج؟ ذلك الوضع استدعى ذهابي الى مستشفى خاص ودفع رسوم انا في غنى عنها كمواطن. علما بأنها ليست التجربة السيئة الوحيدة مع ذلك المركز لأني وقد سبق وراجعت المركز في يوم ٨/١/٢٠٢٤ وبعد مقابلة الطبيبة والتوجه الى غرفة العلاج التي لا يوجد فيها الا مريضين تم ابقائي لفترة طويلة وبعد مراجعة طاقم الممرضات انا والحالاتين الموجودتين تم الرد علينا من قبل الممرضة بأنها تعمل لوحدها وانها غير مسؤولة عن عدم تواجد الممرضات البقية

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع العميل 31/3/2024 من قبل اداري المركز الصحي والاستماع الى ملاحظاته وقد تم التوضيح له عن طبيعة عمل مشروع اختر طبيبك واوقات عمله واوقات عمل الرعاية المستعجلة والغاية من كليهما وقد تفهم العميل ذلك .

Edit Back