Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-04-56409
Issue Date
28/03/2024
Created By
Muneer Jassim Albahhar
Last Update
03/04/2024
Updated By
Muneer Jassim Albahhar
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>لقد قمت بمراجعة مركز يوسف انجنير بمدينة عيسى فجر اليوم وبعد تشخص حالتي تم اعطائي ورقة بيضاء تفيد بأن حالتي المرضية عادية وليست طارئة وعند التوجه لمكتب الاستقبال اعلمتني الموظفة بمراجعة المركز بعد خمس ساعات!!! علما بأن حالتي ليست طارئة علما بأن المركز لا توجد به اي حالات طارئة بالوقت ذاته.. وعند سؤالي للموظفة عن السبب تم الرد من قبلها على انها سياسة للمركز. هل يحق للمركز التصرف على ذلك النحو مع الحالات المرضية؟ هل الطبيب المناوب من حقه اختيار الحالة المراد تقديم الخدمة الصحية لها؟ هل يحق للمركز رد المريض كون حالته ليست طارئة في ظل عدم وجود اي حالة اخرى قد يكون لها الاولية بالعلاج؟ ذلك الوضع استدعى ذهابي الى مستشفى خاص ودفع رسوم انا في غنى عنها كمواطن. علما بأنها ليست التجربة السيئة الوحيدة مع ذلك المركز لأني وقد سبق وراجعت المركز في يوم ٨/١/٢٠٢٤ وبعد مقابلة الطبيبة والتوجه الى غرفة العلاج التي لا يوجد فيها الا مريضين تم ابقائي لفترة طويلة وبعد مراجعة طاقم الممرضات انا والحالاتين الموجودتين تم الرد علينا من قبل الممرضة بأنها تعمل لوحدها وانها غير مسؤولة عن عدم تواجد الممرضات البقية</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع العميل 31/3/2024 من قبل اداري المركز الصحي والاستماع الى ملاحظاته وقد تم التوضيح له عن طبيعة عمل مشروع اختر طبيبك واوقات عمله واوقات عمل الرعاية المستعجلة والغاية من كليهما وقد تفهم العميل ذلك .</p>
Back
Delete