Case Details

Reference No 24-04-26865
Issue Date 07/04/2024 - Sawsan Mohammed
Last Update 09/04/2024 - Sawsan Mohammed
Health Center \ Section Sh.Jaber Al Ahmed Al Sabah Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 4/9/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name sadeq madan
Personal ID
Telephone 37331789
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

الدكتورة ليس لديها أسلوب في المعاملة مع المريض والأسلوب غير أخلاقي ويرجى من الإدارة النظر في الموضوع

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

ردا على الشكوى المرسلة الينا , كإدارة مركز الشيخ جابر الصحي، تم التواصل مع السيد صادق مدن حول الشكوى حيث تم الاتصال بتاريخ 9/4/2024 الساعة 12 مساءً

 

حيث ذكر السيد صادق مدن انه حضر المركز بتاريخ 7/4/2024 وكتب الشكوى بسبب أسلوب تعامل الطبيبة خديجة مدن وأنها رفضت علاجه وحولته على طبيب آخر. 

 

و من جهتنا كأدارة مركز الشيخ جابر تم التواصل مع الطبيبة وأخذ روايتها فيما حدذ حيث قالت الدكتورة أن المريض تكرر في الدخول على غرفة الطبيبب من غير مناداة وأن المريض رفع صوته وقت الاستشارة مما جعلها تحويل المريض على طبيب اخر لتجنب تفاقم الموقف. ولقد قمنا بتوضيح الية للتصرف مع حالات مشابهة في المستقبل لتنجنب تعطيل مصلحة المريض. 

 

ومن جهتنا تم شكر السيد محمد على رفع  ملاحظاتها مما يساهم في تطوير خدماتنا الصحية .

 

هذا ما لزم توضيحه مع الشكر الجزيل.

 

د. محمد الحلواجي

رئيس مجلس ادارة مركز الشيخ جابر الصحي

 

 

Edit Back