Reference No | 24-04-26865 |
---|---|
Issue Date | 07/04/2024 - Sawsan Mohammed |
Last Update | 09/04/2024 - Sawsan Mohammed |
Health Center \ Section | Sh.Jaber Al Ahmed Al Sabah Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 4/9/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | sadeq madan |
Personal ID | |
Telephone | 37331789 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
الدكتورة ليس لديها أسلوب في المعاملة مع المريض والأسلوب غير أخلاقي ويرجى من الإدارة النظر في الموضوع |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ردا على الشكوى المرسلة الينا , كإدارة مركز الشيخ جابر الصحي، تم التواصل مع السيد صادق مدن حول الشكوى حيث تم الاتصال بتاريخ 9/4/2024 الساعة 12 مساءً
حيث ذكر السيد صادق مدن انه حضر المركز بتاريخ 7/4/2024 وكتب الشكوى بسبب أسلوب تعامل الطبيبة خديجة مدن وأنها رفضت علاجه وحولته على طبيب آخر.
و من جهتنا كأدارة مركز الشيخ جابر تم التواصل مع الطبيبة وأخذ روايتها فيما حدذ حيث قالت الدكتورة أن المريض تكرر في الدخول على غرفة الطبيبب من غير مناداة وأن المريض رفع صوته وقت الاستشارة مما جعلها تحويل المريض على طبيب اخر لتجنب تفاقم الموقف. ولقد قمنا بتوضيح الية للتصرف مع حالات مشابهة في المستقبل لتنجنب تعطيل مصلحة المريض.
ومن جهتنا تم شكر السيد محمد على رفع ملاحظاتها مما يساهم في تطوير خدماتنا الصحية .
هذا ما لزم توضيحه مع الشكر الجزيل.
د. محمد الحلواجي رئيس مجلس ادارة مركز الشيخ جابر الصحي
|