Case Details

Reference No 24-04-38348
Issue Date 04/02/2024 - SMalalla
Last Update 11/04/2024 - SMalalla
Health Center \ Section Sitra Health Center \ Oral and Dental
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 2/4/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name FAISAL ALGHARAIFI
Personal ID 850113639
Telephone 36212921
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

اتصلت عدة مرات على مركز سترة الصحي قسم الاسنان ، لاخذ موعد مع الاسف بعد عدة محاولات كلمنى موظف القسم في الاسنان ، اخبرني على ان احصل على الموعد من قسم المواعيد بالاستقبال مرة اخرى أ اخبرتنى موظفة الاستقبل على ان احصل على موعد الاسنان من قسم الاسنان ، وهكد خرجت من المركز دون موعد ولا علاج من شدة الالم . لاحظت بأن الموظفين لايهتمون بالمرضى ، اود ان اعرف ماهي الاجراءات والحل لكي احصل على العلاج في المستقبل. 

 

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Low
Admin Comments

عدم حصول المريض على الموعد لا بالاتصال ولا بالحضور للمركز الصحي

وبناءاً عليه تم الاتصال الى المريض في تاريخ 5 فبراير 2024، وكان رد المريض بانه نحن لسنا الجهة المختصة للرد عليه وانه ينتظر الرد من قناة التواصل ولم يتسنى لنا الحديث معه بخصوص الشكوى وتوضيح انه للحصول على الموعد عليه الاتصال برقم التواصل 80007000 وقال علشان يتأدبون وتم الانتهاء من المحاثة .

Edit Back