Reference No | 24-04-38348 |
---|---|
Issue Date | 04/02/2024 - SMalalla |
Last Update | 11/04/2024 - SMalalla |
Health Center \ Section | Sitra Health Center \ Oral and Dental |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 2/4/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | FAISAL ALGHARAIFI |
Personal ID | 850113639 |
Telephone | 36212921 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
اتصلت عدة مرات على مركز سترة الصحي قسم الاسنان ، لاخذ موعد مع الاسف بعد عدة محاولات كلمنى موظف القسم في الاسنان ، اخبرني على ان احصل على الموعد من قسم المواعيد بالاستقبال مرة اخرى أ اخبرتنى موظفة الاستقبل على ان احصل على موعد الاسنان من قسم الاسنان ، وهكد خرجت من المركز دون موعد ولا علاج من شدة الالم . لاحظت بأن الموظفين لايهتمون بالمرضى ، اود ان اعرف ماهي الاجراءات والحل لكي احصل على العلاج في المستقبل.
|
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Low |
Admin Comments |
عدم حصول المريض على الموعد لا بالاتصال ولا بالحضور للمركز الصحي وبناءاً عليه تم الاتصال الى المريض في تاريخ 5 فبراير 2024، وكان رد المريض بانه نحن لسنا الجهة المختصة للرد عليه وانه ينتظر الرد من قناة التواصل ولم يتسنى لنا الحديث معه بخصوص الشكوى وتوضيح انه للحصول على الموعد عليه الاتصال برقم التواصل 80007000 وقال علشان يتأدبون وتم الانتهاء من المحاثة . |