Case Details

Reference No 24-04-12638
Issue Date 27/03/2024 - KHajeri
Last Update 16/04/2024 - KHajeri
Health Center \ Section NBB Health Center- Dair \ Care Unit
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 3/28/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Fathi Alhayki
Personal ID 730304191
Telephone 97333325666
Email Hayki@msn.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم. قبل اسبوع استلمت اتصال من مركز الصحي الدير لتأكيد موعد الساعة 7:30 الصبح.قبل يومين استلمت رسالة sms تاكد الموعد 7:30 الصبح وضرورة الحضور قبل 20 دقيقة. اليوم الساعة سبع الصبح كنت امام المركز الصحي لاكتشف انه يفتح الساعة ثمان. مع الاعلان المعلق على المركز يقول الدوام من سبع الصبح الى سبع المساء. وزعوا علينا ارقام تمان الا عشر دقائق واحنا واقفين في الشمس وبنفس الخطأ الساعة سبع ونص. ساعة واقفين في الشمس كبار سن نساء اطفال في نهار رمضان.وأنا مريض سكر وضغط وضعف في القلب. السؤال هل تستحق هذه الخدمة تقدير؟ او شكر؟ او شهادات الجودة من الايزو معلقة على كل جدران المركز؟ كل موظفين المواعيد للحين ما استوعبوا ان تغير توقيت الدوام؟ لو الغلط على السستم يبعث تلقائي؟ وراء السستم موظف نايم.

Admin Panel
Category Suggestion
Sub Category
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع العميل والاعتذار له على الخطأ اللي حدث حيث أن المواعيد لم يتم تغييرها وابلاغ عيادة الامراض المزمنة بضرورة الاتصال بالمرضى قبل بيوم لتأكيد المواعيد وتم توجيه المنسقين لتعديل جميع المواعيد في النظام.

Edit Back