Reference No | 24-04-12638 |
---|---|
Issue Date | 27/03/2024 - KHajeri |
Last Update | 16/04/2024 - KHajeri |
Health Center \ Section | NBB Health Center- Dair \ Care Unit |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 3/28/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Fathi Alhayki |
Personal ID | 730304191 |
Telephone | 97333325666 |
Hayki@msn.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم. قبل اسبوع استلمت اتصال من مركز الصحي الدير لتأكيد موعد الساعة 7:30 الصبح.قبل يومين استلمت رسالة sms تاكد الموعد 7:30 الصبح وضرورة الحضور قبل 20 دقيقة. اليوم الساعة سبع الصبح كنت امام المركز الصحي لاكتشف انه يفتح الساعة ثمان. مع الاعلان المعلق على المركز يقول الدوام من سبع الصبح الى سبع المساء. وزعوا علينا ارقام تمان الا عشر دقائق واحنا واقفين في الشمس وبنفس الخطأ الساعة سبع ونص. ساعة واقفين في الشمس كبار سن نساء اطفال في نهار رمضان.وأنا مريض سكر وضغط وضعف في القلب. السؤال هل تستحق هذه الخدمة تقدير؟ او شكر؟ او شهادات الجودة من الايزو معلقة على كل جدران المركز؟ كل موظفين المواعيد للحين ما استوعبوا ان تغير توقيت الدوام؟ لو الغلط على السستم يبعث تلقائي؟ وراء السستم موظف نايم. |
Admin Panel | |
Category | Suggestion |
Sub Category | |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع العميل والاعتذار له على الخطأ اللي حدث حيث أن المواعيد لم يتم تغييرها وابلاغ عيادة الامراض المزمنة بضرورة الاتصال بالمرضى قبل بيوم لتأكيد المواعيد وتم توجيه المنسقين لتعديل جميع المواعيد في النظام. |