Case Details

Reference No 24-04-22322
Issue Date 15/04/2024 - Muneer Jassim Albahhar
Last Update 18/04/2024 - Muneer Jassim Albahhar
Health Center \ Section Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Administration
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 4/15/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name يوسف عرفة
Personal ID
Telephone 39965015
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

أود أن أعرب عن استيائي واستغرابي من الواقعة التي وقعت يوم الجمعة الموافق ١٢ أبريل الساعة ٤ عصرًا، خلال زيارتي لمركز انجنير الصحي في مدينة عيسى. حدثت حادثة غير مقبولة وغير لائقة تجاهنا كمرضى، وأود أن أقدم شكوى رسمية بشأن هذا الموضوع. في ذلك الوقت، كان هناك ازدحام واضح في قسم التسجيل بسبب افتقار الموظفين، حيث كان هناك موظفة واحدة فقط لخدمة الجميع. وما جعل الأمور أسوأ هو أن الموظفة رفعت صوتها بشكل عالٍ قائلة: "بات اللوعة والزوعه لأن بروحي!" وتكررت هذه الجملة عدة مرات أمامي وأمام المرضى الآخرين. هذا التصرف غير مقبول تمامًا ولا يتماشى مع قيم وثقافة المملكة الحضارية التي نعيش فيها. نحن كمرضى نستحق أن نعامل بالاحترام والرقي، وينبغي توفير بيئة مشجعة ومريحة لنا أثناء زيارتنا للمركز الصحي. بناءً على ذلك، نطلب من الجهة المسؤولة أن تتخذ الإجراءات اللازمة للتعامل مع هذه الواقعة وضمان عدم تكرارها مستقبلاً. يجب تدريب الموظفين على التعامل بشكل لائق مع المرضى، وتوفير العدد الكافي من الموظفين لتقليل الازدحام وتقديم خدمة فعالة ومتميزة. ونتطلع إلى استجابتكم وتدخلكم لضمان تقديم خدمة صحية مميزة

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع العميل من قبل اداري المركز الصحي والاستماع الى ملاحظاته وقد تم اخباره بالظرف الذي حدث في ذلك اليوم وادى الى تأخر الموظفة الثانية وسيتم التنويه على الموظفة مع العلم ان الموظفة ليست موظفة المركز الصحي وقد جائت للتغطية

Edit Back