Reference No | 24-04-60679 |
---|---|
Issue Date | 21/04/2024 - FSaffaf |
Last Update | 21/04/2024 - FSaffaf |
Health Center \ Section | Jidhafs Health Center \ Medical Records |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 4/21/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | MESHAL ALI HASAN ALI |
Personal ID | 901204269 |
Telephone | 33488358 |
miop272@hotmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السيد/السيدة (مدير مركز جدحفص الصحي) أرغب في تقديم شكواي بخصوص تجربتي السلبية مع أحد موظفي مركزكم الصحي، السيد سلمان الحايكي. في تاريخ 20-4-2024، توجهت إلى مركزكم للعلاج بسبب حالة صحية ملحة، حيث كنت أعاني من حكة شديدة في جسمي. للأسف، تم تجاهلي ورفض تقديم العلاج بشكل غير إنساني وغير مهني. عند وصولي إلى المركز في تمام الساعة 11:30 مساءً، أبلغت بأن عنواني لا يتوافق مع مركز جدحفص الصحي، وبالتالي لا يمكن تقديم الخدمة لي. على الرغم من محاولاتي للتوضيح وطلب المساعدة، تم تجاهلي وتوجيهي إلى غرفة العلاج دون تقديم الرعاية الطبية اللازمة. وبعد ذلك، تم إخباري بأن الأدوية اللازمة غير متوفرة في الصيدلية الخاصة بالمركز، وتم إعطائي وصفة طبية لشرائها من خارج المركز. تعامل السيد سلمان الحايكي معي كان غير احترافي وغير لائق، ورفض تقديم العلاج بشكل صحيح. تصرفاته المتهورة ورفضه للتعاون جعلت تجربتي في المركز مرهقة ومخيبة للأمل. أطالب باتخاذ الإجراءات اللازمة للتحقيق في هذه الشكوى وضمان عدم تكرار مثل هذه التجارب السلبية في مركزكم الصحي. كما أطالب بتوفير الرعاية الصحية اللازمة لجميع المراجعين
|
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم الاتصال بالعميل للاستفسار عن تفاصيل الشكوى ، وقد تبين ان العميل له عدة زيارات لمركز جدحفص الصحي، و حين وصول العميل الى المركز تم الشرح له بأنه غير تابع للمنطقة الصحية، وأنه تابع لمركز الكويت الصحي. و قد تم تسجيله على التصنيف وعلاجه من قبل الطبيب، كذلك احب ان اوضح لعميلنا العزيز بأن آلية تسجيل المرضى أيام العطل والاجازات سواء كانو من داخل أو خارج المنطقة الصحية التابعة للمريض هي سواء نفس الالية، حيث يسجل جميع المرضى على التصنيف ويحدد مستوى التصنيف ليتم بالتالي تسجيلهم على الطبيب. و من هنا لم يتم تجاهل العميل بالعكس تم تقديم جميع خدمات المركز الصحي له ولجميع المرضى دون استثناء و لكن بحسب آلية الرعاية العاجلة المتبعة في جميع مراكز المملكة. |