Reference No | 24-04-71086 |
---|---|
Issue Date | 29/04/2024 - MKaabi |
Last Update | 02/05/2024 - MKaabi |
Health Center \ Section | NBB Health Center-Arad \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 4/30/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Lulwa Mubarak |
Personal ID | 830100857 |
Telephone | 39222077 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم، حاولت الاتصال اليوم اكثر من ٢٠مرة على رقم المواعيد 80007000 ولكن الخط مقطوع لكثرة المكالمات وعند اتصالي بمركز بنك البحرين الوطني عراد لاخذ موعد الساعة ٨ الا ١٠ صباحاً كان الرد الموظف بأنه لا يمكنه تسجيل اي موعد ويجب اخذ الموعد عبر الاتصال بالرقم المخصص مع انتي اخبرته بأن الرقم كأنه مقطوع ولكن لم يتجاوب لطلبنا واخبرنا بالحضور الشخصي ولا يمكن لكبار السن التواجد لاخذ الموعد عبر الحضور الشخصي والمكوث لحين وقت موعد زيارة الطبيب علاوة على ذلك فإن تطبيق صحتي لا يمكنني اختيار الوقت المناسب للمريض ولكن تظهر خيارات الوقت فقط الساعة ٩ وال١٠. يرجى حل موضوع الرقم الذي لا يقبل المكالمات لكثرة الاتصالات كما يرجى حل مشكلة اختيار وقت الموعد حيث ان المركز الصحي يعمل حتى الفترة المسائية ولكن المريض لا يمكنه اختيار وقت الموعد عبر التطبيق كما نرجو من موظفي المراكز مراعاة حالة المريض واخذ المواعيد في حال كثرة المكالمات وبالذات لكبار السن. اتمنى اخذ الشكوى بعين الاعتبار ووضع حل جذري لحالات الطوارئ وكبار السن وفتح المجال عبر تطبيق صحتي لاخذ موعد في المراكز التي تعمل ٢٤ ساعة في كل المحافظات |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم الاتصال بالعميل ,واخبارها رقم الاتصال للمواعيد يظهر بانه الخط مقطوع بسبب الضغط عليه وانه عليه يرجى المحاوله لحين الحصول على خط وبالنسبه لموظف البداله انه لايملك جهاز كمبيوتر لحجز المواعيد اما بخصوص التطبيق سيتم رفع الملاحظات المسجله عليه للمختصين |