Reference No | 24-04-16351 |
---|---|
Issue Date | 29/04/2024 - MKaabi |
Last Update | 30/04/2024 - MKaabi |
Health Center \ Section | NBB Health Center-Arad \ Medical Records |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 4/30/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Mahmood Albalooshi |
Personal ID | 730804232 |
Telephone | 39600882 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
انا من سكان منطقة عراد وارتاد مركز بنك البحرين الوطني في عراد للعلاج ولكن في الاونه الاخيره تم وضع برنامج صحتي لاخذ المواعيد وتم تحديد طبيبه لعاءلتي بدون اخذ اي موافقه منا . الان عندما اريد اخذ اي موعد لي او لاحد من أفراد الأسرة لا اجد مواعيد الا بعد يومبن او ثلاث وهذا غير مقبول بتاتا . النظام القديم في المواعيد كان يتبح لنا عدة أطباء للاختيار وايضا الوقت اما الان فنحن محددين بطبيب واحد وهذا يتعبر ظلم للمريض في حرية الاختيار وتعطيل للمريض. الرجاء النظر في هاذي المشكله وحلها لاني اوجه هاذي المشكله في كل مره احاول الخصول على موعد . |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Policy & Procedure |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم الاتصال بالعميل 3 مرات لكن لايوجد رد ..بخصوص تحديد طبيب العاىلة تم توزيع المرضى الذين لم يختارو طبيب عائلة بشكل عشوائي بسبب عدم اختيارهم طبيب العائلة وجرى ذلك بعد طرح البرنامج ولمد شهر للمراجعين من منطقه عراج لاختيار طبيب العائلة ..في حال عدم الرضا عن الطبيب الحالي يرجى مراجعه المركز قسم السجلات وعمل استماره تغيير الطبيب .. في حال انه الموقع يظهر انه المواعيد متاحه بعد يومين او اكثر يمكنكم التواصل مع مركز الاتصال 80007000 واخذ موعد |