Case Details

Reference No 24-05-15887
Issue Date 24/03/2024 - AQahtani
Last Update 02/05/2024 - AQahtani
Health Center \ Section Muharraq Health Center \ Reception
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 3/25/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Fatema Bucheery
Personal ID 860102661
Telephone 33254448
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

لدى مشكلة مع تطبيق صحتي، حيث ان التطبيق يختار لي المركز الصحي التابع للمحرق وانا عنواني مدينة عيسى على مركز انجنير، وايضا !! يختار لي طبيب العائلة بمركز المحرق الصحي، راجعت مرتين المركز الصحي التابع لي وهو مركز إنجنير ولا علم لديهم بشي!!! 

وقمت بتعبئة استمارة اختيار طبيب العائلة في مركز يوسف انجنير ولكنه الى حد الان لم يتم تحويلي، ايضا اتصلت برقم المواعيد للمراكز الصحية ولا يمكنهم عمل شي، علما بانه المشكلة التقنية حصلت لابني خالد بوكمال 211208406وايضا زوجي محمد بوكمال 840701390 ارجوا تعديل الخلل التقني لديكم وذلك بتعديل عنواني وعنوان ابني وزوجي بتطبيق صحتي، حتى نتمكن من حجز المواعيد.

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Facilities and Services
Priority Low
Admin Comments

تم الإتصال في العميل وتوضيح مشكلة العطل في خدمة حجز المواعيد الالكترونية، وسيتم حل الموضوع في اقرب وقت ممكن

Edit Back