Reference No | 24-05-15887 |
---|---|
Issue Date | 24/03/2024 - AQahtani |
Last Update | 02/05/2024 - AQahtani |
Health Center \ Section | Muharraq Health Center \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 3/25/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Fatema Bucheery |
Personal ID | 860102661 |
Telephone | 33254448 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
لدى مشكلة مع تطبيق صحتي، حيث ان التطبيق يختار لي المركز الصحي التابع للمحرق وانا عنواني مدينة عيسى على مركز انجنير، وايضا !! يختار لي طبيب العائلة بمركز المحرق الصحي، راجعت مرتين المركز الصحي التابع لي وهو مركز إنجنير ولا علم لديهم بشي!!! وقمت بتعبئة استمارة اختيار طبيب العائلة في مركز يوسف انجنير ولكنه الى حد الان لم يتم تحويلي، ايضا اتصلت برقم المواعيد للمراكز الصحية ولا يمكنهم عمل شي، علما بانه المشكلة التقنية حصلت لابني خالد بوكمال 211208406وايضا زوجي محمد بوكمال 840701390 ارجوا تعديل الخلل التقني لديكم وذلك بتعديل عنواني وعنوان ابني وزوجي بتطبيق صحتي، حتى نتمكن من حجز المواعيد. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Facilities and Services |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم الإتصال في العميل وتوضيح مشكلة العطل في خدمة حجز المواعيد الالكترونية، وسيتم حل الموضوع في اقرب وقت ممكن |