Issue Date
|
07/05/2024
- MAli11
|
Last Update
|
12/05/2024
- MAli11
|
Health Center \ Section
|
Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Nursing
|
Status
|
Completed – Contacted the requester
|
Resolution Date
|
5/5/2024 12:00:00 AM
|
Type
|
Administrative
|
Request Details
|
Name
|
شيخه السليطي
|
Personal ID
|
|
Telephone
|
35539898
|
Email
|
|
Case Received Channel
|
Tawasul
|
Case Description
|
اللحين انا ولدي تعبان ويزوع فوق 8 مرات والم ببطنه ورحت مستشفى الحكومة واخرتها يعطوني موعد على ساعة 10 فليل يعني طفل عمره 8 سنوات ينطر لين ساعة عشر شنو ذي الحالة يعني الواحد يموت لزم تشوف لي حل ضروري اسم ولردي فهد يوسف والمستشفى مركز بنك البحرين والكويت الصحي.
|
Admin Panel
|
Category
|
Complaint
|
Sub Category
|
Waiting Period
|
Priority
|
Low
|
Admin Comments
|
تم التواصل من قبل مشرفة التمريض واخذ تفاصيل المشكلة من صاحبة الشكوى حيث تم التوضيح من قبلها ان الخطأ ليس من قسم التمريض وإنها تتردد بكثرة على المركز وتشهد للموظفين بتعاملهم الطيب.
في تفاصيل الحادثة حيث كان ابن المريضة يعاني من الم في بطنه ويشعر بالغثيان وعند تقييم حالته الصحية كانت علاماته الحيوية كلها في المستوى الطبيعي وبناءا على ذلك تم تقييمه بلفل 5. لقد كان تركيز الشكوى على تأخر موعد الاستشارة على الطبيب، حيث كان ابنها يعاني من الم في بطنه ولا يستطيع الانتظار لفترة أطول لحين قدوم موعد الاستشارة حيث كان الاجراء الاصح والانسب هو إعطاء ابنها لفل 4 حسب تقيم حالته الصحية . تم الشرح لمقدمة الشكوى انه عند حدوث مثل هذه الحالة يجب الرجوع لقسم التمريض او ممرضين التصيف لإعادة تقييم حالة المريض ومباشرة علاجه بما تتطلب حالته الصحية. وتم الاعتذار من مقدمة الشكوى
|