Case Details

Reference No 24-05-89068
Issue Date 08/05/2024 - Muneer Jassim Albahhar
Last Update 21/05/2024 - Muneer Jassim Albahhar
Health Center \ Section Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Reception
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 5/9/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Hajar Faraj
Personal ID
Telephone 35565056
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

ذهبت الى مستشفى انجيير في تاريخ 18 ابريل 2024 لتحديث بيانات طبيب العائلة لتسنح لي الفرصة ان احجز من البرامج صحتي تلقائيا ان اردت اخذ موعد. لكن الموظف استقبلني بأسلوب فظ وبطريقة سيئة وبالاضافة الى ذلك عندما اعطاني استمارة تحديث بيانات طبيب العائلة وقمت بملئها ولكن فوجئت انه حتى اليوم بتاريخ 7 مايو 2024 لم يتم تحديت البيانات حتى الان ولا استطيع حتى الان اخذ الموعد من برنامج صحتي وبتاريخ 1 مايو 2024 (يوم الاعمال )ذهبت الى المستشفى ذاته بهذا التاريخ واستقبلتني موظفة واخبرتها بما حصل ف اخبرتني بأسم الشخص الذي تعامل معي بتاريخ 18 ابريل 2024 ويدعى محمد حسن ويعمل كاتبا بهذا المستشفى 

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع صاحبة الشكوى والاستماع الى ملاحظاتها وتم افادتها بأن الموقع به صيانه حاليا وسيتم عمل اللازم حال تفعيله من جديد وبالنسبة الى الموظف المعني تم التحدث معه والتنويه عليه بخصوص اسلوب التعامل

Edit Back