Reference No | 24-05-89068 |
---|---|
Issue Date | 08/05/2024 - Muneer Jassim Albahhar |
Last Update | 21/05/2024 - Muneer Jassim Albahhar |
Health Center \ Section | Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 5/9/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Hajar Faraj |
Personal ID | |
Telephone | 35565056 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
ذهبت الى مستشفى انجيير في تاريخ 18 ابريل 2024 لتحديث بيانات طبيب العائلة لتسنح لي الفرصة ان احجز من البرامج صحتي تلقائيا ان اردت اخذ موعد. لكن الموظف استقبلني بأسلوب فظ وبطريقة سيئة وبالاضافة الى ذلك عندما اعطاني استمارة تحديث بيانات طبيب العائلة وقمت بملئها ولكن فوجئت انه حتى اليوم بتاريخ 7 مايو 2024 لم يتم تحديت البيانات حتى الان ولا استطيع حتى الان اخذ الموعد من برنامج صحتي وبتاريخ 1 مايو 2024 (يوم الاعمال )ذهبت الى المستشفى ذاته بهذا التاريخ واستقبلتني موظفة واخبرتها بما حصل ف اخبرتني بأسم الشخص الذي تعامل معي بتاريخ 18 ابريل 2024 ويدعى محمد حسن ويعمل كاتبا بهذا المستشفى |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع صاحبة الشكوى والاستماع الى ملاحظاتها وتم افادتها بأن الموقع به صيانه حاليا وسيتم عمل اللازم حال تفعيله من جديد وبالنسبة الى الموظف المعني تم التحدث معه والتنويه عليه بخصوص اسلوب التعامل |