Case Details

Reference No 24-05-33339
Issue Date 19/05/2024 - Muneer Jassim Albahhar
Last Update 21/05/2024 - Muneer Jassim Albahhar
Health Center \ Section Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 5/19/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Batool Almudawib
Personal ID
Telephone 36526521
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

استهتار بوقت المرضى ، انتظرنا بعد الموعد اكثر من ساعة ونصف وغياب التواصل بين ادارة المركز والمرضى. حجزنا موع في نركز يوسف عبدالرحمن انجنير عن طريق مركز عن طريق مركز للاتصال و تم اخبارنا بأن الموعد مع دكتور اسامة العريض الساعة 11:50 دقيقة وصلنا على الموعد وانتظرنا لأكثر من نصف ساعة ولم يتم ادخالنا وعند السؤال قسم الحجوزات تم اخبارنا انه مشغول باجراء عملية. تم تحويلنا على دكتورة أخرى وبعد انتظار لاكثر من 20 دقيقة جاءت الدكتورة التي يبدو انها كانت في استراحة وانتظرنا بعد ما جاءت أكثر من 20 دقيقة وبعد ان يأسنا من وبعد طول التعب قررنا الخروج إلى مستفشى آخر وعندما وصلنا للباب الرئيسي جاء النداء باسم الولد فرجعنا وتفاجئنا بدخول مريض آخر. انتظنرنا الانتهاء من المريض ودخلنا واخبرت الدكتورة باننا انتظرنا لاكثر من نصف ساعة وعندما جاء دورنا لم تنتظر قدومنا دقيقة واحدة. الولد كان يشتكي من ألم جهة القلب فحولتنا لاخذ تخطيط ، وعندما جهز التقرير ورجعنا لتسليمه ، لم تقرئه وجعلتنا نتتظر . قضينا ساعتين في المركز لنخرج مثل ما دخلنا بدون علاج.. قمة في الاستهتار وعدم احترام المريض !!

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Waiting Period
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع العميله من قبل رئيسة الاطباء  والاطمئنان اولا على حالة الولد وتم السؤال عما حصل بالتفصيل والاعتذار عما يكون قد بدر من طاقم المركز من مضايقة لها من دون قصد وسيتم التواصل مع الاطباء المعنيين للوقوف على سبب التاخير وعدم تكراره مرة اخرى وقد ابدت المشتكية عن تقديرها على الاتصال والاطمئنان على الولد وذلك ما لزم

Edit Back