Reference No | 24-05-33339 |
---|---|
Issue Date | 19/05/2024 - Muneer Jassim Albahhar |
Last Update | 21/05/2024 - Muneer Jassim Albahhar |
Health Center \ Section | Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 5/19/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Batool Almudawib |
Personal ID | |
Telephone | 36526521 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
استهتار بوقت المرضى ، انتظرنا بعد الموعد اكثر من ساعة ونصف وغياب التواصل بين ادارة المركز والمرضى. حجزنا موع في نركز يوسف عبدالرحمن انجنير عن طريق مركز عن طريق مركز للاتصال و تم اخبارنا بأن الموعد مع دكتور اسامة العريض الساعة 11:50 دقيقة وصلنا على الموعد وانتظرنا لأكثر من نصف ساعة ولم يتم ادخالنا وعند السؤال قسم الحجوزات تم اخبارنا انه مشغول باجراء عملية. تم تحويلنا على دكتورة أخرى وبعد انتظار لاكثر من 20 دقيقة جاءت الدكتورة التي يبدو انها كانت في استراحة وانتظرنا بعد ما جاءت أكثر من 20 دقيقة وبعد ان يأسنا من وبعد طول التعب قررنا الخروج إلى مستفشى آخر وعندما وصلنا للباب الرئيسي جاء النداء باسم الولد فرجعنا وتفاجئنا بدخول مريض آخر. انتظنرنا الانتهاء من المريض ودخلنا واخبرت الدكتورة باننا انتظرنا لاكثر من نصف ساعة وعندما جاء دورنا لم تنتظر قدومنا دقيقة واحدة. الولد كان يشتكي من ألم جهة القلب فحولتنا لاخذ تخطيط ، وعندما جهز التقرير ورجعنا لتسليمه ، لم تقرئه وجعلتنا نتتظر . قضينا ساعتين في المركز لنخرج مثل ما دخلنا بدون علاج.. قمة في الاستهتار وعدم احترام المريض !! |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Waiting Period |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع العميله من قبل رئيسة الاطباء والاطمئنان اولا على حالة الولد وتم السؤال عما حصل بالتفصيل والاعتذار عما يكون قد بدر من طاقم المركز من مضايقة لها من دون قصد وسيتم التواصل مع الاطباء المعنيين للوقوف على سبب التاخير وعدم تكراره مرة اخرى وقد ابدت المشتكية عن تقديرها على الاتصال والاطمئنان على الولد وذلك ما لزم |