Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-05-33339
Issue Date
19/05/2024
Created By
Muneer Jassim Albahhar
Last Update
21/05/2024
Updated By
Muneer Jassim Albahhar
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>استهتار بوقت المرضى ، انتظرنا بعد الموعد اكثر من ساعة ونصف وغياب التواصل بين ادارة المركز والمرضى. حجزنا موع في نركز يوسف عبدالرحمن انجنير عن طريق مركز عن طريق مركز للاتصال و تم اخبارنا بأن الموعد مع دكتور اسامة العريض الساعة 11:50 دقيقة وصلنا على الموعد وانتظرنا لأكثر من نصف ساعة ولم يتم ادخالنا وعند السؤال قسم الحجوزات تم اخبارنا انه مشغول باجراء عملية. تم تحويلنا على دكتورة أخرى وبعد انتظار لاكثر من 20 دقيقة جاءت الدكتورة التي يبدو انها كانت في استراحة وانتظرنا بعد ما جاءت أكثر من 20 دقيقة وبعد ان يأسنا من وبعد طول التعب قررنا الخروج إلى مستفشى آخر وعندما وصلنا للباب الرئيسي جاء النداء باسم الولد فرجعنا وتفاجئنا بدخول مريض آخر. انتظنرنا الانتهاء من المريض ودخلنا واخبرت الدكتورة باننا انتظرنا لاكثر من نصف ساعة وعندما جاء دورنا لم تنتظر قدومنا دقيقة واحدة. الولد كان يشتكي من ألم جهة القلب فحولتنا لاخذ تخطيط ، وعندما جهز التقرير ورجعنا لتسليمه ، لم تقرئه وجعلتنا نتتظر . قضينا ساعتين في المركز لنخرج مثل ما دخلنا بدون علاج.. قمة في الاستهتار وعدم احترام المريض !!</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع العميله من قبل رئيسة الاطباء والاطمئنان اولا على حالة الولد وتم السؤال عما حصل بالتفصيل والاعتذار عما يكون قد بدر من طاقم المركز من مضايقة لها من دون قصد وسيتم التواصل مع الاطباء المعنيين للوقوف على سبب التاخير وعدم تكراره مرة اخرى وقد ابدت المشتكية عن تقديرها على الاتصال والاطمئنان على الولد وذلك ما لزم</p>
Back
Delete