Case Details

Reference No 24-05-24686
Issue Date 30/04/2024 - KHajeri
Last Update 21/05/2024 - KHajeri
Health Center \ Section NBB Health Center- Dair \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 4/30/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name BADER Yusuf
Personal ID 990211940
Telephone 37337066
Email bo0oreem2@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اريد اخذ موعد في مركز البحرين والكويت بالدير وانني مريض واريد اخذ موعد لكي اتعالج ب المركز الصحي ولكن اتصل ولم يتم ارد على اتصالي وكل مكالمة تتجاوز فوق ٩ دقايق ومتصل ٥ مرات بين فتره و فتره تقريبا من اساعه ٨ صباحاً ولغاية اساعه ١٢ ولم يتم ارد علي شاكرين لكم ارجو منكم قبول هذا الخطاب وشكراً

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Facilities and Services
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع العميل وابلاغه بأخذ المواعيد عن طريق 80007000 أو تطبيق صحتي أو الحضور الشخصي

ابلغني المريض بأنه 80007000 لا يرن الهاتف وينقطع أما تطبيق صحتي فيحتاج لاختيار الطبيب

تم ابلاغ المريض للحضور للمركز واختيار الطبيب وتم تنبيه الموظفين للرد على البدالة

Edit Back