Case Details

Reference No 24-05-96920
Issue Date 06/05/2024 - KHajeri
Last Update 21/05/2024 - KHajeri
Health Center \ Section NBB Health Center- Dair \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 5/6/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Amina mohd ali Alansari
Personal ID 870100939
Telephone 97338066671
Email amina.alansari@icloud.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

مركز الدير الصحي ذهبت لأخذ موعد ساعه ١٢:٤٠ الظهر وقالت لي موظفة الاستقبال ليس هناك مواعيد الي اليوم الثاني والموظفه كونتر ٢ الاستقبال لا تتعاون وترفع صوتها وليس لديها لباقه مع المرضي ..كيف مركز صحي ليس به مواعيد ؟ واتصل ف المواعيد اريد اخذ موعد لا احد يرد علي اكثر من ١٢ دقايق الي الان ولم يتم الرد علي !!!!

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع المريضة والاعتذار منها بخصوص اسلوب الموظفة وتم ابلاغها بنظام المواعيد وامكانية حجز المواعيد عن طريق تطبيق صحي وابلاغها بالحضور للمركز واختيار طبيب العائلة حتى تتمكن من اخذ موعد في تطبيق صحتي.

وتم سؤال المريضة هل كانت حالة طارئة أم اعتيادية وابلغتني المريضة بأن الموظفة ارسلتها لقسم التصنيف لكنها لم تذهب وخرجت من المركز.

تم تنبيه الموظفة بضرورة حسن التعامل مع المرضى والمراجعين.

Edit Back