Reference No | 24-05-96920 |
---|---|
Issue Date | 06/05/2024 - KHajeri |
Last Update | 21/05/2024 - KHajeri |
Health Center \ Section | NBB Health Center- Dair \ Medical Records |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 5/6/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Amina mohd ali Alansari |
Personal ID | 870100939 |
Telephone | 97338066671 |
amina.alansari@icloud.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
مركز الدير الصحي ذهبت لأخذ موعد ساعه ١٢:٤٠ الظهر وقالت لي موظفة الاستقبال ليس هناك مواعيد الي اليوم الثاني والموظفه كونتر ٢ الاستقبال لا تتعاون وترفع صوتها وليس لديها لباقه مع المرضي ..كيف مركز صحي ليس به مواعيد ؟ واتصل ف المواعيد اريد اخذ موعد لا احد يرد علي اكثر من ١٢ دقايق الي الان ولم يتم الرد علي !!!! |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع المريضة والاعتذار منها بخصوص اسلوب الموظفة وتم ابلاغها بنظام المواعيد وامكانية حجز المواعيد عن طريق تطبيق صحي وابلاغها بالحضور للمركز واختيار طبيب العائلة حتى تتمكن من اخذ موعد في تطبيق صحتي. وتم سؤال المريضة هل كانت حالة طارئة أم اعتيادية وابلغتني المريضة بأن الموظفة ارسلتها لقسم التصنيف لكنها لم تذهب وخرجت من المركز. تم تنبيه الموظفة بضرورة حسن التعامل مع المرضى والمراجعين. |