Case Details

Reference No 24-05-47415
Issue Date 21/05/2024 - FSaffaf
Last Update 11/07/2024 - FSaffaf
Health Center \ Section Jidhafs Health Center \ Reception
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 5/21/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name FATEMA ABDULMOHSEN HASAN BINRAJAB
Personal ID 830403078
Telephone 66344451
Email fatimabinrajab@hotmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

في اغسطس من العام الماضي ٢٠٢٣ حولني طبيب المركز لطبيب القلب،، قمت باخذ موعد من المركز الصحي لطبيب القلب في مستشفى السلمانية وتم اعطائي موعد لشهر يوليو ٢٠٢٤، عند اقتراب موعدي دخلت على برنامج صحتي للتاكد من تاريخ الموعد بالضبط ولكنني فوجئت بعدم وجود موعد، وبوجود موعد ملغي لتاريخ ٢٣ يوليو، راجعت قسم المواعيد في السلمانية فاخبروني بضرورة مراجعة المركز الصحي، راجعت المركز الصحي اعلموني بان موظفة التسجيل لغت هذا الموعد وحجزت موعد اخر اقرب بتاريخ ١٦ يوليو-- بالفعل تم اعطائي وقتها ورقة موعد لتاريخ ١٦، ولكن حدثت مشكلة في النظام تسببت بخلل في الموعد ولا يوجد لدي موعد حاليا لا بتاريخ ١٦ ولا ٢٣ وبانهم سيتواصلون معي لحلها او ان اقوم بتسجيل موعد جديد وسيكون في شهر ٧ او ٨ من العام القادم وهو حل غير مقبول نهائيا حيث انني انتظرت موعدي السابق لمدة عام كامل فلن انتظر لمدة عام عام بسبب خطأ سواء من النظام او الموظفين او غيره وقد مر حوالي اسبوعين على مراجعتي وما زلت لا املك رد حول موعدي

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع العميلة و أخذ تفاصيل الشكوى، و على ضوء التفاصيل قد تم ارسال ايميل الى helpdesk للتاكد من حالة الموعد، حيث تبين بأن الموعد قد وضع في reschedule Box  في نظام مواعيد السلمانية، و عند التواصل مع مكتب السجلات في مستشفى السلمانية تم اخباري بأن الموعد موجود و بأنهم سوف يقومون بإعادة جدولة الموعد و الاتصال للعميل. فيرجى تحويل الشكوى إلى مكتب السجلات في السلمانية.

Edit Back