Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-05-47415
Issue Date
21/05/2024
Created By
FSaffaf
Last Update
11/07/2024
Updated By
FSaffaf
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>في اغسطس من العام الماضي ٢٠٢٣ حولني طبيب المركز لطبيب القلب،، قمت باخذ موعد من المركز الصحي لطبيب القلب في مستشفى السلمانية وتم اعطائي موعد لشهر يوليو ٢٠٢٤، عند اقتراب موعدي دخلت على برنامج صحتي للتاكد من تاريخ الموعد بالضبط ولكنني فوجئت بعدم وجود موعد، وبوجود موعد ملغي لتاريخ ٢٣ يوليو، راجعت قسم المواعيد في السلمانية فاخبروني بضرورة مراجعة المركز الصحي، راجعت المركز الصحي اعلموني بان موظفة التسجيل لغت هذا الموعد وحجزت موعد اخر اقرب بتاريخ ١٦ يوليو-- بالفعل تم اعطائي وقتها ورقة موعد لتاريخ ١٦، ولكن حدثت مشكلة في النظام تسببت بخلل في الموعد ولا يوجد لدي موعد حاليا لا بتاريخ ١٦ ولا ٢٣ وبانهم سيتواصلون معي لحلها او ان اقوم بتسجيل موعد جديد وسيكون في شهر ٧ او ٨ من العام القادم وهو حل غير مقبول نهائيا حيث انني انتظرت موعدي السابق لمدة عام كامل فلن انتظر لمدة عام عام بسبب خطأ سواء من النظام او الموظفين او غيره وقد مر حوالي اسبوعين على مراجعتي وما زلت لا املك رد حول موعدي</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع العميلة و أخذ تفاصيل الشكوى، و على ضوء التفاصيل قد تم ارسال ايميل الى helpdesk للتاكد من حالة الموعد، حيث تبين بأن الموعد قد وضع في reschedule Box في نظام مواعيد السلمانية، و عند التواصل مع مكتب السجلات في مستشفى السلمانية تم اخباري بأن الموعد موجود و بأنهم سوف يقومون بإعادة جدولة الموعد و الاتصال للعميل. فيرجى تحويل الشكوى إلى مكتب السجلات في السلمانية.</p>
Back
Delete