Reference No | 24-05-59461 |
---|---|
Issue Date | 23/05/2024 - MAli11 |
Last Update | 23/05/2024 - MAli11 |
Health Center \ Section | Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Pharmacy |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 5/23/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Mariam Ali |
Personal ID | |
Telephone | 33918111 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكوى مقدمة على مركز الحد الصحي قسم الصيدليه ) ارحو منكم تدريب البعض من الموظفات لكيفية استقبال الزبون وكيفية التعامل معه والتركيز في الوصفه واعطاء الزبون العلاج اللازم المذكور في الوصفه ، اليوم وقبل تقريبا ساعه كنت متواجده وكانت زحده من الموظفات متشتته غي التركيز بسبب الفضول المسيطر عليها والتحدث في شئون الاخرين واسباب عده سوف اذكرها عند التواصل معي من الجهه المختصه . للعلم بعد اخذ الوصفه للاهل تم اكتشاف ادويه مهمه ليست موجوده، لذا سوف نضطر اللستئذان من العمل والذهاب مره اخىى لمراجعتهم .. بسبب قلة تركيز واهمال الموظفه ؟! |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
السلام عليكم |