Case Details

Reference No 24-05-59461
Issue Date 23/05/2024 - MAli11
Last Update 23/05/2024 - MAli11
Health Center \ Section Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Pharmacy
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 5/23/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Mariam Ali
Personal ID
Telephone 33918111
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكوى مقدمة على مركز الحد الصحي قسم الصيدليه ) ارحو منكم تدريب البعض من الموظفات لكيفية استقبال الزبون وكيفية التعامل معه والتركيز في الوصفه واعطاء الزبون العلاج اللازم المذكور في الوصفه ، اليوم وقبل تقريبا ساعه كنت متواجده وكانت زحده من الموظفات متشتته غي التركيز بسبب الفضول المسيطر عليها والتحدث في شئون الاخرين واسباب عده سوف اذكرها عند التواصل معي من الجهه المختصه . للعلم بعد اخذ الوصفه للاهل تم اكتشاف ادويه مهمه ليست موجوده، لذا سوف نضطر اللستئذان من العمل والذهاب مره اخىى لمراجعتهم .. بسبب قلة تركيز واهمال الموظفه ؟!

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

السلام عليكم
تحيه طيبه وبعد
تم التواصل مع المريضه مقدمة الشكوي والاستفسار عما حدث والاعتذار عما بدر  من الموظفه وسيتم اتخاذ الإجراءات ضد الموظفه المعنيه
وهذا مالزم ولكم مني جزيل الشكر والتقدير

Edit Back