Reference No | 24-05-06754 |
---|---|
Issue Date | 23/05/2024 - MAli11 |
Last Update | 26/05/2024 - MAli11 |
Health Center \ Section | Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Medical Records |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 5/26/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | لطيفة القلاف |
Personal ID | |
Telephone | 38783850 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
زرت مركز بنك البحرين والكويت الصحي في منطقة الحد لمراجعة الطبيب، فتوجهت إلى موظفة الاستقبال (سارة) لحجز موعد للدخول إلى الدكتور، ولكن الموظفة كانت تتحدث بأسلوب غير لائق ولا تريد أداء وظيفتها وكانت منشغلة عن المرضى بالأحاديث مع زملائها واحتساء القهوة ونحن في الانتظار، وبعد الطلب منها باعطائي الموعد للدخول إلى الدكتور ردت علي بأسلوب حاد وواصلت الأحاديث والضحك مع الزملاء وهذا التصرف غير لائق بموظف حكومي، فأين الالتزام والانضباط، وبالأخص إنها موظفة الاستقبال في مستشفى وتتعامل مع أشخاص يعانون من الأمراض الأوجاع، فأتمنى النظر في الشكوى وكل الشكر والتقدير |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع العميل واخذ الشكوى ومن ثم تم فتح تحقيق مع الموجودين في نفس النوبة وتبين ان الموظقة كانت تخذم موظفين من قسم الاسنان وذلك لغرض حجز مواعيد متابعة في ايام قادمة ولم يكن هنالك اية مشروبات يتم شربها اثناء تقديم الخدمة وللعلم كان هنالك موظف اخر يهتم بتسجيل المرضى الموجودين في قاعة الانتضار وحسب كلام الموظفين فان الانتظار في نفس فترة تواجد العميلة لم تتعدى الخمس الى 10 دقائق وهو معدل طبيعي . وبالنسبة الى سوء المعاملة يستم تنبيه الموظفة بضرورة التحلي بحسن معاملة المرضى |