Case Details

Reference No 24-05-06754
Issue Date 23/05/2024 - MAli11
Last Update 26/05/2024 - MAli11
Health Center \ Section Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 5/26/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name لطيفة القلاف
Personal ID
Telephone 38783850
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

زرت مركز بنك البحرين والكويت الصحي في منطقة الحد لمراجعة الطبيب، فتوجهت إلى موظفة الاستقبال (سارة) لحجز موعد للدخول إلى الدكتور، ولكن الموظفة كانت تتحدث بأسلوب غير لائق ولا تريد أداء وظيفتها وكانت منشغلة عن المرضى بالأحاديث مع زملائها واحتساء القهوة ونحن في الانتظار، وبعد الطلب منها باعطائي الموعد للدخول إلى الدكتور ردت علي بأسلوب حاد وواصلت الأحاديث والضحك مع الزملاء وهذا التصرف غير لائق بموظف حكومي، فأين الالتزام والانضباط، وبالأخص إنها موظفة الاستقبال في مستشفى وتتعامل مع أشخاص يعانون من الأمراض الأوجاع، فأتمنى النظر في الشكوى وكل الشكر والتقدير

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع العميل واخذ الشكوى ومن ثم تم فتح تحقيق مع الموجودين في نفس النوبة وتبين ان الموظقة كانت تخذم موظفين من قسم الاسنان وذلك لغرض حجز مواعيد متابعة في ايام قادمة ولم يكن هنالك اية مشروبات يتم شربها اثناء تقديم الخدمة وللعلم كان هنالك موظف اخر يهتم بتسجيل المرضى الموجودين في قاعة الانتضار وحسب كلام الموظفين فان الانتظار في نفس فترة تواجد العميلة لم تتعدى الخمس الى 10 دقائق وهو معدل طبيعي . وبالنسبة الى سوء المعاملة يستم تنبيه الموظفة بضرورة التحلي بحسن معاملة المرضى 

Edit Back