Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-05-06754
Issue Date
23/05/2024
Created By
MAli11
Last Update
26/05/2024
Updated By
MAli11
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>زرت مركز بنك البحرين والكويت الصحي في منطقة الحد لمراجعة الطبيب، فتوجهت إلى موظفة الاستقبال (سارة) لحجز موعد للدخول إلى الدكتور، ولكن الموظفة كانت تتحدث بأسلوب غير لائق ولا تريد أداء وظيفتها وكانت منشغلة عن المرضى بالأحاديث مع زملائها واحتساء القهوة ونحن في الانتظار، وبعد الطلب منها باعطائي الموعد للدخول إلى الدكتور ردت علي بأسلوب حاد وواصلت الأحاديث والضحك مع الزملاء وهذا التصرف غير لائق بموظف حكومي، فأين الالتزام والانضباط، وبالأخص إنها موظفة الاستقبال في مستشفى وتتعامل مع أشخاص يعانون من الأمراض الأوجاع، فأتمنى النظر في الشكوى وكل الشكر والتقدير</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع العميل واخذ الشكوى ومن ثم تم فتح تحقيق مع الموجودين في نفس النوبة وتبين ان الموظقة كانت تخذم موظفين من قسم الاسنان وذلك لغرض حجز مواعيد متابعة في ايام قادمة ولم يكن هنالك اية مشروبات يتم شربها اثناء تقديم الخدمة وللعلم كان هنالك موظف اخر يهتم بتسجيل المرضى الموجودين في قاعة الانتضار وحسب كلام الموظفين فان الانتظار في نفس فترة تواجد العميلة لم تتعدى الخمس الى 10 دقائق وهو معدل طبيعي . وبالنسبة الى سوء المعاملة يستم تنبيه الموظفة بضرورة التحلي بحسن معاملة المرضى </p>
Back
Delete