Reference No | 24-05-09158 |
---|---|
Issue Date | 29/05/2024 - FSaffaf |
Last Update | 29/05/2024 - FSaffaf |
Health Center \ Section | Jidhafs Health Center \ Pharmacy |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 5/29/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | HAWRA ABBAS EBRAHIM SALEH |
Personal ID | 870400703 |
Telephone | 66601800 |
hawra87saleh@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
hawra87saleh@gmail.comالسلام عليكم تعرضت اليوم لاهانة بتاريخ : ٢٨ / ٥ / ٢٠٢٤ الساعة ٧:٤٠ مساءً من موظفة الصيدلية في مركز جدحفص حيث انها تلفظت علي بقسوة وكأني طالبة في الصف الأول، حيث ذهبت لاستلام الأدوية وكنت أتحدث مع ابنتي التي كانت لوحدها في المنزل عبر الواتسب لثواني واذا بالموظفة تصرخ في وجهي وتقول اذهبي من هنا وارجعي في وقت آخر عندما تكوني فاضية ! صدمني الموقف واصابني بالذهول فأنا أعرف ان تعليمات الأدوية وطريقة استخدامها موجودة على العلبة أو كيس الدواء ولم استطع الرد على الموظفة حيث انني كنت مريضة جدا و تركت ابنتي على الهاتف كي لا تغضب الموظفة واخبرت الموظفة انني استطيع معرفة تعليمات الدواء من الورقة فردت باسلوب هجومي ( انتين متعلمة غيرش مو متعلم ) أريد منكم توجيه بعض الإرشادات للتعامل مع المريض بمهنية وقليلا من الرحمة والذوق فالمريض لا يستطيع تحمل معاملة هذه الموظفة وأسلوبها الجاف والهجومي. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
|