Case Details

Reference No 24-05-09158
Issue Date 29/05/2024 - FSaffaf
Last Update 29/05/2024 - FSaffaf
Health Center \ Section Jidhafs Health Center \ Pharmacy
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 5/29/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name HAWRA ABBAS EBRAHIM SALEH
Personal ID 870400703
Telephone 66601800
Email hawra87saleh@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

hawra87saleh@gmail.comالسلام عليكم تعرضت اليوم لاهانة بتاريخ : ٢٨ / ٥ / ٢٠٢٤ الساعة ٧:٤٠ مساءً من موظفة الصيدلية في مركز جدحفص حيث انها تلفظت علي بقسوة وكأني طالبة في الصف الأول، حيث ذهبت لاستلام الأدوية وكنت أتحدث مع ابنتي التي كانت لوحدها في المنزل عبر الواتسب لثواني واذا بالموظفة تصرخ في وجهي وتقول اذهبي من هنا وارجعي في وقت آخر عندما تكوني فاضية ! صدمني الموقف واصابني بالذهول فأنا أعرف ان تعليمات الأدوية وطريقة استخدامها موجودة على العلبة أو كيس الدواء ولم استطع الرد على الموظفة حيث انني كنت مريضة جدا و تركت ابنتي على الهاتف كي لا تغضب الموظفة واخبرت الموظفة انني استطيع معرفة تعليمات الدواء من الورقة فردت باسلوب هجومي ( انتين متعلمة غيرش مو متعلم ) أريد منكم توجيه بعض الإرشادات للتعامل مع المريض بمهنية وقليلا من الرحمة والذوق فالمريض لا يستطيع تحمل معاملة هذه الموظفة وأسلوبها الجاف والهجومي.

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments


فيما يخص الشكوى السابقة ، تم الرد على صاحبة الشكوى و تقديم الاعتذار لها والتأكيد على تقديم خدمة تتسم بالمهنية بشكل أكبر في المرات القادمة ، كما أنه تم إبلاغ الموظفة المعنية بما بدر مناها من تصرف وتوجيه التنبيه لها بضرورة الصبر والتأكيد على حسن .التعامل مع المريض بطريقة أكثر مهنية وودية في المرات القادمة

Edit Back