Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-05-09158
Issue Date
29/05/2024
Created By
FSaffaf
Last Update
29/05/2024
Updated By
FSaffaf
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>hawra87saleh@gmail.comالسلام عليكم تعرضت اليوم لاهانة بتاريخ : ٢٨ / ٥ / ٢٠٢٤ الساعة ٧:٤٠ مساءً من موظفة الصيدلية في مركز جدحفص حيث انها تلفظت علي بقسوة وكأني طالبة في الصف الأول، حيث ذهبت لاستلام الأدوية وكنت أتحدث مع ابنتي التي كانت لوحدها في المنزل عبر الواتسب لثواني واذا بالموظفة تصرخ في وجهي وتقول اذهبي من هنا وارجعي في وقت آخر عندما تكوني فاضية ! صدمني الموقف واصابني بالذهول فأنا أعرف ان تعليمات الأدوية وطريقة استخدامها موجودة على العلبة أو كيس الدواء ولم استطع الرد على الموظفة حيث انني كنت مريضة جدا و تركت ابنتي على الهاتف كي لا تغضب الموظفة واخبرت الموظفة انني استطيع معرفة تعليمات الدواء من الورقة فردت باسلوب هجومي ( انتين متعلمة غيرش مو متعلم ) أريد منكم توجيه بعض الإرشادات للتعامل مع المريض بمهنية وقليلا من الرحمة والذوق فالمريض لا يستطيع تحمل معاملة هذه الموظفة وأسلوبها الجاف والهجومي.</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p><br /> فيما يخص الشكوى السابقة ، تم الرد على صاحبة الشكوى و تقديم الاعتذار لها والتأكيد على تقديم خدمة تتسم بالمهنية بشكل أكبر في المرات القادمة ، كما أنه تم إبلاغ الموظفة المعنية بما بدر مناها من تصرف وتوجيه التنبيه لها بضرورة الصبر والتأكيد على حسن .التعامل مع المريض بطريقة أكثر مهنية وودية في المرات القادمة</p>
Back
Delete