Case Details

Reference No 24-06-09539
Issue Date 13/05/2024 - KHajeri
Last Update 03/06/2024 - KHajeri
Health Center \ Section NBB Health Center- Dair \ Nursing
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 5/13/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name moahmed Aldoseri
Personal ID 911005749
Telephone 33448872
Email dosri.d@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

حجزت موعد عن طريق تطبيق صحتي ووصلت قبل الموعد ب15 دقيقة انتظرت 45 دقيقة وطبعا محد ناداني وصلت وحدة وبس لأنها تعرف الممرضة دخلت مباشرة قبلي وانا لازلت انتظر

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Medium
Admin Comments

 

تم التواصل مع المريض والاستفسار منه عن ما حدث ، تبين حدوث سوء فهم وذلك بأن الممرضة ليست لها علاقة بدخول المريضة على الطبيبة وانما كانت قد انهت بعض الاجراءات التشخيصية في قسم المعالجة ورجعت للطبيبة لانهاء الاستشارة . ابدى تفهمه وقدم اعتذاره على سوء الفهم .

Edit Back