Case Details

Reference No 24-06-63127
Issue Date 28/01/2024 - MOHAMMED MERZA JUMA
Last Update 04/06/2024 - MOHAMMED MERZA JUMA
Health Center \ Section Halat Bu Maher Health Center \ Reception
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 1/28/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Muneera Alzayani
Personal ID
Telephone 97334444438
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

لاعزاء وزارة الصحة ذهبت اليوم لمركز حالة بوماهر وعند دخولي كان الموظف سعود عبدالباسط غير لبق اثناء التعامل معي منذ اللحظة الأولى ناهيكم عن الزي الغير لائق بموظف الحكومة وارسلني إلى غرفة التصنيف ومن بعدها قام بتسجيلي ع دكتورة غير متواجده بغرفتها (حيث كانت بوقت البريك ومن حقها ان ترتاح بعد التعب) دون اخباري عن وقت موعدي  قال اذهبي ستانديك بين المرضى ذهبت وانتظرت ورجعت له لإخباره بعدم تواجدها واتصل ولم تجيب فقال لي اذهبي سوف تأتي الآن وهنا قلت له اخبرني بموعدي موعدي كان 6:50 دقيقة وكنت عنده من الساعه ٥:٥٠ اي كنت سأنتظر امام غرفة الدكتورة ساعه بدون علمي لو لم اسأله لك اكن اعلم بالوقت تقصير واضح من الموظف وغير مسؤول لايحق له التصرف بهذه الطريقة وعدم اخباري بموعدي بالإضافة لسوء طباعه وتعامله الفض ومظهره الغير لائق ثوب الازرار مفتوحة دون غتره لايليق  بواجهة مستشفى حكومي  الموقف جدا ازعجني واتمنى اتخاذ الاجراء الازم باتجاه هذا الموظف المقصر علما باننا اهل محرق لا يمثلنا شخص كهذا الموظف ..سردي للموقف باختصار لمزيد من التفاصيل يرجى الاتصال على 34444438

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Medium
Admin Comments

عميلنا العزيز، نشكر تواصلكم مع مراكز الرعاية الصحية الأولية عبر النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل)، ونود إفادتكم ان تم الأتصال بكم من قبل المعنيين، وعليه سيتم التنبيه على الموظفين بضرورة حسن التعامل مع المرضى والمراجعين، نشكر لكم تفهمكم متمنين لكم دوام الصحة والعافية

Edit Back