Reference No | 24-06-63127 |
---|---|
Issue Date | 28/01/2024 - MOHAMMED MERZA JUMA |
Last Update | 04/06/2024 - MOHAMMED MERZA JUMA |
Health Center \ Section | Halat Bu Maher Health Center \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 1/28/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Muneera Alzayani |
Personal ID | |
Telephone | 97334444438 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
لاعزاء وزارة الصحة ذهبت اليوم لمركز حالة بوماهر وعند دخولي كان الموظف سعود عبدالباسط غير لبق اثناء التعامل معي منذ اللحظة الأولى ناهيكم عن الزي الغير لائق بموظف الحكومة وارسلني إلى غرفة التصنيف ومن بعدها قام بتسجيلي ع دكتورة غير متواجده بغرفتها (حيث كانت بوقت البريك ومن حقها ان ترتاح بعد التعب) دون اخباري عن وقت موعدي قال اذهبي ستانديك بين المرضى ذهبت وانتظرت ورجعت له لإخباره بعدم تواجدها واتصل ولم تجيب فقال لي اذهبي سوف تأتي الآن وهنا قلت له اخبرني بموعدي موعدي كان 6:50 دقيقة وكنت عنده من الساعه ٥:٥٠ اي كنت سأنتظر امام غرفة الدكتورة ساعه بدون علمي لو لم اسأله لك اكن اعلم بالوقت تقصير واضح من الموظف وغير مسؤول لايحق له التصرف بهذه الطريقة وعدم اخباري بموعدي بالإضافة لسوء طباعه وتعامله الفض ومظهره الغير لائق ثوب الازرار مفتوحة دون غتره لايليق بواجهة مستشفى حكومي الموقف جدا ازعجني واتمنى اتخاذ الاجراء الازم باتجاه هذا الموظف المقصر علما باننا اهل محرق لا يمثلنا شخص كهذا الموظف ..سردي للموقف باختصار لمزيد من التفاصيل يرجى الاتصال على 34444438 |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Medium |
Admin Comments |
عميلنا العزيز، نشكر تواصلكم مع مراكز الرعاية الصحية الأولية عبر النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل)، ونود إفادتكم ان تم الأتصال بكم من قبل المعنيين، وعليه سيتم التنبيه على الموظفين بضرورة حسن التعامل مع المرضى والمراجعين، نشكر لكم تفهمكم متمنين لكم دوام الصحة والعافية |