Case Details

Reference No 24-06-87420
Issue Date 18/02/2024 - MOHAMMED MERZA JUMA
Last Update 04/06/2024 - MOHAMMED MERZA JUMA
Health Center \ Section Halat Bu Maher Health Center \ Care Unit
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 2/18/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Fadheela Kamal
Personal ID
Telephone 97337750353
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

هذي المرة الثانية اروح مركز حالة بوماهر الصحي ( الطوارئ ٢٤ ساعة ) والمرضى ينتظرون والسبب ان السستم عطلان او مافي شبكة،وغير هذا اجراءات دخول المريض على الطبيب يحتاج له تنظيم ،مو معقولة، مريض تعبان من مرضه و ينتظر فترة طويلة ان يدخل التصنيف وبعدها يرجع مرة ثانية للكتّاب عشان يسجلون اسمه للطبيب، على الاقل خلو موظف التسجيل صوب التصنيف مو يمشي المريض مساافة طويلة رايح جاي عشان يعطيهم ورقة مكتوب عليها رقم4
الشي الثاني اللي لاحظته في المركز ان الطاقم كله (حديثي التخرج) ممرضات صار لهم يشتغلون من ٣ - ٤ شهور فقط 
وايضا الدكاترة كلهم صغار (في مركز المفروض يستقبل  الطوارئ)
يحتاج تخصيص مسؤول ذو خبرة كافية يشرف على طاقم التمريض ضروري تواجده على الكونتر او التدخل في حالات الطوارئ- لتنظيم طلبات المرضى واعطائهم العلاج اللازم-الكونتر على طول فاضي محد فيه او فيه تجمع عدد كبير من الممرضات وينتظرون الكمبيوتر يفضى عشان يستلم طلب لعلاج مريض.وقت دخولي الى  المركز  الساعة ٩:٢٣ بالليل 
والخروج الساعة ١٢:٣٠ فجراً 
وسبب التأخير هو الانتظار وليس العلاج.ويرجى عدم اعتبارها شكوى وانما نيتي في ابدي رأي لعل يساعد في

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Workforce Shortage
Priority Medium
Admin Comments

عميلنا العزيز، نشكر تواصلكم مع مراكز الرعاية الصحية الأولية عبر النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل)، ونود إفادتكم ان تم التواصل معكم من قبل المعنيين والاجابة على استفساراتكم، متمنين لكم دوام الصحة والعافية

Edit Back