Reference No | 24-06-87420 |
---|---|
Issue Date | 18/02/2024 - MOHAMMED MERZA JUMA |
Last Update | 04/06/2024 - MOHAMMED MERZA JUMA |
Health Center \ Section | Halat Bu Maher Health Center \ Care Unit |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 2/18/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Fadheela Kamal |
Personal ID | |
Telephone | 97337750353 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
هذي المرة الثانية اروح مركز حالة بوماهر الصحي ( الطوارئ ٢٤ ساعة ) والمرضى ينتظرون والسبب ان السستم عطلان او مافي شبكة،وغير هذا اجراءات دخول المريض على الطبيب يحتاج له تنظيم ،مو معقولة، مريض تعبان من مرضه و ينتظر فترة طويلة ان يدخل التصنيف وبعدها يرجع مرة ثانية للكتّاب عشان يسجلون اسمه للطبيب، على الاقل خلو موظف التسجيل صوب التصنيف مو يمشي المريض مساافة طويلة رايح جاي عشان يعطيهم ورقة مكتوب عليها رقم4 |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Workforce Shortage |
Priority | Medium |
Admin Comments |
عميلنا العزيز، نشكر تواصلكم مع مراكز الرعاية الصحية الأولية عبر النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل)، ونود إفادتكم ان تم التواصل معكم من قبل المعنيين والاجابة على استفساراتكم، متمنين لكم دوام الصحة والعافية |