Case Details

Reference No 24-06-94131
Issue Date 09/05/2024 - AQahtani
Last Update 13/06/2024 - AQahtani
Health Center \ Section Muharraq Health Center \ Mother and Child Care
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 5/12/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name إبراهيم أحمد
Personal ID 780911687
Telephone 36086630
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم 

عندي شكوى متكررة على مركز المحرق الصحي حيث انه ياتي الاتصال اثناء اداء وقت صلاة الظهر، وعند معاودة الاتصال لا يوجد احد يرد على الهاتف مع العلم بانني قمت بالاتصال في جميع الاقسام وفي اوقات متفرقة ولا أحد يجيب على الهاتف وانني اعمل ومن الصعب علي ترك العمل و الحضور للمركز 

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Facilities and Services
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع العميل وتبين بان لدى ابنه موعد في قسم رعاية الطفولة والامومة وتم التاكيد على قسم الرعاية بضرورة معاودة الاتصال في حال عدم رد العميل من اول اتصال، بالنسبة لبدالة المركز تم التأكيد على قسم الاستقبال بضرورة الرد في جميع الاوقات

Edit Back