Case Details

Reference No 24-06-89998
Issue Date 23/06/2024 - FSaffaf
Last Update 26/06/2024 - FSaffaf
Health Center \ Section Jidhafs Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 6/23/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name ZAINAB ABDULLA HASAN HARAM
Personal ID 790506670
Telephone 33310016
Email zaiinalhassan@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

أتقدم بشكوى على دكتورة كريمة في مركز جدحفص الصحي تصنيف A على معاملتها وتصنيفها الأكثر من سيئ فقد ذهبت إلى المركز في تمام الساعة السادسة صباحا كحالة ضرورية. والدكتورة استقبلتني بسؤال عدم اكتراثي ومن ثم بتخييري بماذا اريد من علاج اخبرتها اني لا أعرف الفرق في العلاج قالت انتي اختاري ماذا تريدين والأدوية قومي بشراءها من الخارج ومرافقتي اخبرتها وبمصطلح طبي ان تعمل لي تخطيط للقلب وفعلت كذلك حينها وعندما فهمت المعنى أخبرتهم انه لاداعي لهذا الإجراء فقالت الدكتورة انتي قلتي تريدين وليس انا فأنا اكتب كما انتي تريدين . سؤالي هل المريض دكتور او عالم بالتشخيصات الطبية حتى يقوم بتشخيص نفسه وتقديم العلاج لنفسه؟ فقد كانت تستهين بحالتي بأنه لاداعي للمجىء فهي اعراض معدة عادية. وكيف لي ان اعرف انها عادية ام غيره اذا لم يتم التشخيص الصحيح . كانت شخص غير كفئ وليست في مكانها المناسب فهي تمتهن مهنة انسانية قد تؤدي الي الحياة او الموت.

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع المراجع و شرح ملابسات الشكوى بعد التواصل مع الطبيبة المعنية، حيث أنها أكدت بأنها لم تقصد شراء الأدوية بل استلامهم من الصيدلية في المركز الصحي. كما أنها أخبرت المراجع بأن الأعراض تنطبق على الارتجاع المريئي و عندما طلبت الوالدة عمل تخطيط للقلب للمريضة فانها وافقت على طلبها و بأن المريضة رفضت ذلك. و قد تواصلت مع الطبيبة بخصوص أهمية الشرح الوافي للمرضى و عدم تخييرهم بنوع العلاج.

Edit Back