Reference No | 24-06-89998 |
---|---|
Issue Date | 23/06/2024 - FSaffaf |
Last Update | 26/06/2024 - FSaffaf |
Health Center \ Section | Jidhafs Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 6/23/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | ZAINAB ABDULLA HASAN HARAM |
Personal ID | 790506670 |
Telephone | 33310016 |
zaiinalhassan@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
أتقدم بشكوى على دكتورة كريمة في مركز جدحفص الصحي تصنيف A على معاملتها وتصنيفها الأكثر من سيئ فقد ذهبت إلى المركز في تمام الساعة السادسة صباحا كحالة ضرورية. والدكتورة استقبلتني بسؤال عدم اكتراثي ومن ثم بتخييري بماذا اريد من علاج اخبرتها اني لا أعرف الفرق في العلاج قالت انتي اختاري ماذا تريدين والأدوية قومي بشراءها من الخارج ومرافقتي اخبرتها وبمصطلح طبي ان تعمل لي تخطيط للقلب وفعلت كذلك حينها وعندما فهمت المعنى أخبرتهم انه لاداعي لهذا الإجراء فقالت الدكتورة انتي قلتي تريدين وليس انا فأنا اكتب كما انتي تريدين . سؤالي هل المريض دكتور او عالم بالتشخيصات الطبية حتى يقوم بتشخيص نفسه وتقديم العلاج لنفسه؟ فقد كانت تستهين بحالتي بأنه لاداعي للمجىء فهي اعراض معدة عادية. وكيف لي ان اعرف انها عادية ام غيره اذا لم يتم التشخيص الصحيح . كانت شخص غير كفئ وليست في مكانها المناسب فهي تمتهن مهنة انسانية قد تؤدي الي الحياة او الموت. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع المراجع و شرح ملابسات الشكوى بعد التواصل مع الطبيبة المعنية، حيث أنها أكدت بأنها لم تقصد شراء الأدوية بل استلامهم من الصيدلية في المركز الصحي. كما أنها أخبرت المراجع بأن الأعراض تنطبق على الارتجاع المريئي و عندما طلبت الوالدة عمل تخطيط للقلب للمريضة فانها وافقت على طلبها و بأن المريضة رفضت ذلك. و قد تواصلت مع الطبيبة بخصوص أهمية الشرح الوافي للمرضى و عدم تخييرهم بنوع العلاج. |