Case Details

Reference No 24-06-01682
Issue Date 24/06/2024 - FSaffaf
Last Update 24/06/2024 - FSaffaf
Health Center \ Section Jidhafs Health Center \ Administration
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 6/24/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name YASER MAHMOOD MIRZA YUSUF
Personal ID 681102586
Telephone 36636623
Email yalkhuzaei@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

تم زيارة مركز جدحفص الصحي يوم الخميس وقام الدكتور بطلب فحص ما قبل الزواج من الخارج وعندما تم التوجه للمختبر اعادوا توجيهي لخدمات الرعاية َالذي بدورهم اعطوني موعد ليوم الاثنين الساعة 7:45 صباحا مع سؤالهم اياي امام الاخرين وهذا مناف لخصوصية المريض، وعندما تم التوجه حوالي الساعة 7:37 صباحا لقسم خدمات الرعاية كان موظف الاستقبال مشغولة باتصال هاتفي ارضي ووقتهاركان مراجعة قبلي وظللت انتظر قرابة ٤ دقائق وجاء ٣ مراجعبن اخرين ولا زالت لم تنه المكالمة وعندما انتهت لم تكلف نفسها سؤال ومن بعدي عن سبب القدوم وعندما سألتها عن موعدي كان وقتها 7:43 اجابت بأن علي اخذ رقم والانتظار . علما بأن لا يوجد ارشادات تفيد بهذا الاجراء فضلا لماذا اذا يتم اعطاء المواعيد بدقة وثالثا واذا كان الوضع كذلك لماذا لم يتم مقابلتي يوم الخميس ليتم ابتوجه مباشرة للمختبر. هذه اسئلة يجب ان يقوم المسؤولون عن الخدمات باحترام اوقات المرضى لتحسين جودة خدماتهم للمرضي

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Waiting Period
Priority Low
Admin Comments

تم الاتصال بالعميل لأخذ تفاصيل الشكوى 3 مرات و لم يتم الرد. 

Edit Back