Reference No | 24-06-01682 |
---|---|
Issue Date | 24/06/2024 - FSaffaf |
Last Update | 24/06/2024 - FSaffaf |
Health Center \ Section | Jidhafs Health Center \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 6/24/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | YASER MAHMOOD MIRZA YUSUF |
Personal ID | 681102586 |
Telephone | 36636623 |
yalkhuzaei@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
تم زيارة مركز جدحفص الصحي يوم الخميس وقام الدكتور بطلب فحص ما قبل الزواج من الخارج وعندما تم التوجه للمختبر اعادوا توجيهي لخدمات الرعاية َالذي بدورهم اعطوني موعد ليوم الاثنين الساعة 7:45 صباحا مع سؤالهم اياي امام الاخرين وهذا مناف لخصوصية المريض، وعندما تم التوجه حوالي الساعة 7:37 صباحا لقسم خدمات الرعاية كان موظف الاستقبال مشغولة باتصال هاتفي ارضي ووقتهاركان مراجعة قبلي وظللت انتظر قرابة ٤ دقائق وجاء ٣ مراجعبن اخرين ولا زالت لم تنه المكالمة وعندما انتهت لم تكلف نفسها سؤال ومن بعدي عن سبب القدوم وعندما سألتها عن موعدي كان وقتها 7:43 اجابت بأن علي اخذ رقم والانتظار . علما بأن لا يوجد ارشادات تفيد بهذا الاجراء فضلا لماذا اذا يتم اعطاء المواعيد بدقة وثالثا واذا كان الوضع كذلك لماذا لم يتم مقابلتي يوم الخميس ليتم ابتوجه مباشرة للمختبر. هذه اسئلة يجب ان يقوم المسؤولون عن الخدمات باحترام اوقات المرضى لتحسين جودة خدماتهم للمرضي |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Waiting Period |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم الاتصال بالعميل لأخذ تفاصيل الشكوى 3 مرات و لم يتم الرد. |