Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-06-01682
Issue Date
24/06/2024
Created By
FSaffaf
Last Update
24/06/2024
Updated By
FSaffaf
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>تم زيارة مركز جدحفص الصحي يوم الخميس وقام الدكتور بطلب فحص ما قبل الزواج من الخارج وعندما تم التوجه للمختبر اعادوا توجيهي لخدمات الرعاية َالذي بدورهم اعطوني موعد ليوم الاثنين الساعة 7:45 صباحا مع سؤالهم اياي امام الاخرين وهذا مناف لخصوصية المريض، وعندما تم التوجه حوالي الساعة 7:37 صباحا لقسم خدمات الرعاية كان موظف الاستقبال مشغولة باتصال هاتفي ارضي ووقتهاركان مراجعة قبلي وظللت انتظر قرابة ٤ دقائق وجاء ٣ مراجعبن اخرين ولا زالت لم تنه المكالمة وعندما انتهت لم تكلف نفسها سؤال ومن بعدي عن سبب القدوم وعندما سألتها عن موعدي كان وقتها 7:43 اجابت بأن علي اخذ رقم والانتظار . علما بأن لا يوجد ارشادات تفيد بهذا الاجراء فضلا لماذا اذا يتم اعطاء المواعيد بدقة وثالثا واذا كان الوضع كذلك لماذا لم يتم مقابلتي يوم الخميس ليتم ابتوجه مباشرة للمختبر. هذه اسئلة يجب ان يقوم المسؤولون عن الخدمات باحترام اوقات المرضى لتحسين جودة خدماتهم للمرضي</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم الاتصال بالعميل لأخذ تفاصيل الشكوى 3 مرات و لم يتم الرد. </p>
Back
Delete