Case Details

Reference No 24-06-79876
Issue Date 04/06/2024 - Muneer Jassim Albahhar
Last Update 25/06/2024 - Muneer Jassim Albahhar
Health Center \ Section Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Administration
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 6/5/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name هدى بركات
Personal ID
Telephone 33366920
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

لدي مشكلة في تطبيق صحتي، حيث لم أقم باختيار طبيب العائلة مسبقًا، وفجأة أصبح بشكل إجباري، الآن ومنذ 4 أشهر خاصية حجز المواعيد في المراكز الصحية مقفلة لدي. تواصلت مع المركز الصحي (مركز يوسف انجنير الصحي) وقمت ملء استمارة اختيار طبيب العائلة لي ولأسرتي قبل أكثر من 3 أشهر، وفي كل مرة أتواصل مع المركز الصحي يتم إعلامي أنه لم يتم إدخال البيانات للآن. أصبح اعتمادنا على الخدمات الالكترونية أساسي وهذا التعطيل يسبب لي مشكلة، فعلى الأقل كان الأجدر توزيع الأطباء بشكل عشوائي على المواطنين وثم السماح للراغبين بالتغيير تقديم طلب بذلك

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع المريضة واخبارها ان التأخير بسبب الموقع وليس المركز وانه سوف يتم عمل اللازم في اقرب وقت ممكن بعد فتح الموقع

Edit Back