Reference No | 24-06-79876 |
---|---|
Issue Date | 04/06/2024 - Muneer Jassim Albahhar |
Last Update | 25/06/2024 - Muneer Jassim Albahhar |
Health Center \ Section | Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 6/5/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | هدى بركات |
Personal ID | |
Telephone | 33366920 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
لدي مشكلة في تطبيق صحتي، حيث لم أقم باختيار طبيب العائلة مسبقًا، وفجأة أصبح بشكل إجباري، الآن ومنذ 4 أشهر خاصية حجز المواعيد في المراكز الصحية مقفلة لدي. تواصلت مع المركز الصحي (مركز يوسف انجنير الصحي) وقمت ملء استمارة اختيار طبيب العائلة لي ولأسرتي قبل أكثر من 3 أشهر، وفي كل مرة أتواصل مع المركز الصحي يتم إعلامي أنه لم يتم إدخال البيانات للآن. أصبح اعتمادنا على الخدمات الالكترونية أساسي وهذا التعطيل يسبب لي مشكلة، فعلى الأقل كان الأجدر توزيع الأطباء بشكل عشوائي على المواطنين وثم السماح للراغبين بالتغيير تقديم طلب بذلك |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع المريضة واخبارها ان التأخير بسبب الموقع وليس المركز وانه سوف يتم عمل اللازم في اقرب وقت ممكن بعد فتح الموقع |