Reference No | 24-07-42019 |
---|---|
Issue Date | 04/07/2024 - Muneer Jassim Albahhar |
Last Update | 08/07/2024 - Muneer Jassim Albahhar |
Health Center \ Section | Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Pharmacy |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 7/4/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | راشد عبد الرحمن الملا |
Personal ID | |
Telephone | 39218399 |
Case Received Channel | Other Channels |
Case Description |
وردت شكوى هاتفية الى الوزارة من مواطن بشأن بدالة مركز انجنير الصحي اتصل عدة مرات للتواصل مع الصيدلية للاستفسار عن طريقة استخدام الدواء والجرعه المسموحة ولم يتم الرد على الاتصال من قبل الجهه المراد التواصل معها |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Facilities and Services |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع المريض بخصوص الشكوى على عدم رد موظفي الصيدليه على الهاتف و تبين ان شكواه تخص توصيل الادويه كونه كبير السن و لايستطيع القدوم إلى المركز. وأضاف بأن الموظف متلقي اتصال الشكوى بشره بأنه سوف يتم حل مشكلته. فالشكوى لم تكن بخصوص عدم الرد حيث أشاد المريض بتعاون موظفين الصيدليه معه. و تم التوضيح له ان خدمه التوصيل متوقفه حاليا و سيتم الاعلان عنها في حال استئناف الخدمة |