Reference No | 24-07-26639 |
---|---|
Issue Date | 06/06/2024 - AQahtani |
Last Update | 09/07/2024 - AQahtani |
Health Center \ Section | Muharraq Health Center \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 6/9/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | لطيفة محمود |
Personal ID | 910504172 |
Telephone | 33661719 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
منذ تطبيق برنامج صحتي نواجه مشاكل كثيرة في حجز المواعيدمثل (عذرا النظام لا يعمل) او (عذرا لا يمكن حجز موعد في الوقت الحالي) علما ان لا يوجد مواعيد قادمة و المواعيد المسبقة تم حضورها بنجاح، وعند وجود هذا الخلل نتصل على رقم المواعيد (80007000) او رقم المركز (17460888) ولكن للاسف لا يتم الرد على مكالماتنا حتى وان مدة الانتظار تكون اكثر من 10 دقائق ولا يتم حتى الاتصال بنا، علما اننا افراد عاملين ومرتبطين بجهة عمل ولا نستطيع الحضور الشخصي وحجز موعد مع الطبيب، ارجوا ايجاد حل لهذه المشاكل أو توفير موظفين مختصين للرد على الاتصالات |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Service Quality |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع العميل و توضيح بانه يوجد خلل في النظام لحجز المواعيد وسيتم حل الموضوع في اقرب وقت ممكن اما بالنسبة للاتصال على رقم المركز لحجز المواعيد فلا يمكن اعطاء موعد عن طريق المركز فيجب الاتصال بمركز الاتصالات 80007000 |