Reference No | 24-07-24073 |
---|---|
Issue Date | 08/07/2024 - MKaabi |
Last Update | 10/07/2024 - MKaabi |
Health Center \ Section | NBB Health Center-Arad \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 7/10/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Khalid Algillidary |
Personal ID | 650104625 |
Telephone | 33327000 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
في يوم الاثنين الموافق ٨يوليو ٢.٢٤ الساعة الواحدة وعشر دقائق ذهب الى مركز بنك البحرين الوطني الصحي لأخذ موعد والدخول على الدكتور وافاجا بان الموعد الذي واعطي لي الساعة السادسة وخمسه عشرة دقيقة مساءا ًعلما بأن المركز يعمل إثنا عشر ساعة متواصلة هل يعقل بأن الموعديكون متأخر لهذا الوقت كما لاتوجد اي زحمه في المركز |
Admin Panel | |
Category | Enquiry |
Sub Category | |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع العميل لكن لايوجد رد ..يتم اعطاء المواعيد حسب المواعيد المتوفره في النظام وانه يوجد قنوات كثره لحجز المواعيد مثل التطبيق الالكتروني ومركز الاتصال 80007000 واغلب المراجعين يستخدمون تلك القنوات وتجنب الحضور والانتظار وانما الحضور عنده الموعد المحدد |