Reference No | 19-08-05013 |
---|---|
Issue Date | 04/08/2019 - SHashim |
Last Update | 15/01/2020 - SHashim |
Health Center \ Section | Hamad Town Health Center \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 8/5/2019 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | موجيب الحمادة |
Personal ID | 810536617 |
Telephone | 33123679 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
راجعت مركز مدينة حمد الدوار الرابع في الساعة 5:50 و انا عندي موعد في الساعة 4:00 و تأخرت و سألت الموظفة عن المواعيد قالت يوجد عطني بطاقتك مجرد ما شافت البطاقة و الجنسية حطت البطاقة على الطاولة و قالت ما في مواعيد من غير حتى انها دخلتها في الجهاز قلت لها الحين تقولين في مواعيد و ترجعين البطاقة و تقولين ما في ليش غيرت رايش قلت لها عندي موعد لكن تأخرت عليه اخذت البطاقة مرة ثانية و قالت وين جواز السفر انا موظف في مستشفى الملك حمد الجامعي و قالت في تعميم الاجانب تجيب جواز السفر معاهم عطيني هذا التعميم علشان اشوفه حولتني على موظف ثاني و نفس الكلام و الموظف اجرى مكالمة وتساب بينه و بين المسؤل مع تصوير بطاقتي الشخصية عن طريق هاتفه و اخذ صورة بطاقتي و صورة عن ان بطاقتي منتهية و تعطيل اكثر من نص ساعه المهم عنده و عند الموظفة اني ما اتعالج. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
التاريخ: 6 أغسطس 2019 تحية طيبة وبعد ،،،،،، الموضوع : شكوى المريض بخصوص العلاج بعد انتهاء المواعيد ، المريض موجيب الحمادة الرقم الشخصي / 810536617. بالإشارة الى الموضوع المذكور اعلاه ، نفيدكم علماً بأن المريض المذكورة بياناته أعلاه جاء متأخرا عن موعده أكثر من ساعة و قد قام موظف السجلات بأخذ البطاقة الذكية لقراءة بياناته من خلال قارئ البطاقة للتأكد من جهة الكفالة و اذا كانت سارية المفعول، و عليه فقد تبين بأن البطاقة سارية المفعول الا ان عند قراءتها من خلال قارئ البطاقة تبين بأنها منتهية الصلاحية و عليه فقد طلب الموظف ضرورة ابراز مستند اخر للتأكد من صحة البيانات سواء بطاقة العمل او الاقامة، هذا و قد قام الموظف بالتواصل معي و بمعرفة حيثيات الموضوع قمت بالإيعاز له بإعفائه من الرسوم الا ان المريض طلب بعد ذلك من الموظف بإعطائه موعد اخر فقام الموظف بالشرح له بأن المواعيد قد انتهت للفترة المسائية منذ الساعة 16:45م و بإمكانه مراجعة الطبيب المسجل عليه او مراجعة الطبيب المسئول الا ان المريض لم يتقيد بإرشادات الموظف و تعليماته، و من خلال التواصل مع المريض تبين بأنه لم يفهم من الموظف بأنه سيتم اعفاؤه من الرسوم، و عليه فقد قمنا بالاعتذار للمريض لذلك كما قمنا بتنيه الموظفين بضرورة التأكد من استلام المراجعين للمعلومات بصورة واضحة قبل مغادرتهم من كونتر التسجيل، حتى يتمكن جميع المرضى من الحصول على الخدمات بجودة عالية. أخيرا نسأل المولى العلي القدير لها بالشفاء العاجل و القريب . وتفضلوا بقبول وافر التحية والاحترام ،،،
السيد أحمد عباس القائم بأعمال اداري المركز مركز مدينة حمد الصحي |