Reference No | 24-07-24247 |
---|---|
Issue Date | 10/07/2024 - Muneer Jassim Albahhar |
Last Update | 15/07/2024 - Muneer Jassim Albahhar |
Health Center \ Section | Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 7/10/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Aref Kooheji |
Personal ID | |
Telephone | 39660560 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
استلمت مكالمة من مزمز يوسف انجنير من الرقم ١٧٣٧٢٨٨٨ الساعة ١١:٢١ دقيقة تاريخ ٩/٧/٢٠٢٤. فحوى المكالمة لمتابعة إصدار بطاقة صحتي. إلا ان الموظفة المتوصلة كانت تتحدث معي باستهزاء و استخفاف . هذا لا يليق من موظفة تقدم خدمات للمواطنين و أطالب بمعاقبتها. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع العميل والاستماع الى شكوته و تم حل الموضوع معه والاعتذار منه بسبب ما حدث. كما تم اخباره ان من يقوم بعملية الاتصال هم طالبات خدمة المجتمع ولهم مهمه محدوده جدا ويتم تدريبهم عليها بالقدر الكافي وهي اخبار المراجعين بإمكانية الحضور لاستلام بطاقة صحتي. علما انه تم استبدال مواقع الطالبات وذلك بعد توجيههم الى التواصل الصحيح مع العملاء |