Case Details

Reference No 24-07-24247
Issue Date 10/07/2024 - Muneer Jassim Albahhar
Last Update 15/07/2024 - Muneer Jassim Albahhar
Health Center \ Section Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Administration
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 7/10/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Aref Kooheji
Personal ID
Telephone 39660560
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

استلمت مكالمة من مزمز يوسف انجنير من الرقم ١٧٣٧٢٨٨٨ الساعة ١١:٢١ دقيقة تاريخ ٩/٧/٢٠٢٤. فحوى المكالمة لمتابعة إصدار بطاقة صحتي. إلا ان الموظفة المتوصلة كانت تتحدث معي باستهزاء و استخفاف . هذا لا يليق من موظفة تقدم خدمات للمواطنين و أطالب بمعاقبتها.

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

تم  التواصل مع العميل والاستماع الى شكوته و تم حل الموضوع معه والاعتذار منه بسبب ما حدث. كما تم اخباره ان من يقوم بعملية الاتصال هم طالبات خدمة المجتمع ولهم مهمه محدوده جدا ويتم تدريبهم عليها بالقدر الكافي وهي اخبار المراجعين بإمكانية الحضور لاستلام بطاقة صحتي. علما انه تم استبدال مواقع الطالبات وذلك بعد توجيههم الى التواصل الصحيح مع العملاء

Edit Back