Case Details

Reference No 24-07-70549
Issue Date 11/07/2024 - FSaffaf
Last Update 15/07/2024 - FSaffaf
Health Center \ Section Jidhafs Health Center \ Nursing
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 7/11/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name ZAINAB ABDULSHAHEED MAHDI ALSETRAWI
Personal ID 961207566
Telephone 32020269
Email zainabsatrawi@outlook.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

زوجي مصاب كرونا الليل بدأت صخونة فكان يأخذ بندول كل اربع ساعات بالغصب نفع الى ان قعد الصبح اليوم جسمة يغلي فوديته المركز بسرعة 

أول ما جيت خبرتهم كرونا و مصخن و تعبان كلش قالتلي الرسبشن ماعرف نعالج كرونا أو لا ! و لكن بعدها خبرتهم على الدكتور بسرعة و كتب له فولترين و بندول. وديته التكريض قالت لنا 

حياكم عقب قالت لا انتو العزل انتظرو على الباب. قعدنا ننتظر اكثر من عشر دقايق . جت الممرضة عطته فولترين بعدها في الوريد و هي تدخل الابره قام يصارخ بقوة من الالم 

عصيت عليه تقول انت لازم تتحمل و شنو تبيني اسوي باسلوب غير لائق بممرضة ابدا. قلنا لها لا تعطيها الابره مع رجعة الممرضة اللي عصبت عليه تقول راحت وياها داخل تسمع القصة 

منها و ماسالتني شصار طبعا و كلهم الممرضين واقفين يسولفون. علما جت الممرضة الثانية قام زوجي و قال خلاص نمشي لأن تضايق من المعاملة. هل معقول ان المريض فيه صخونة مرتفعة جدا يدخل المستشفى و يتعالج بدون ان يتم فحص حرارته و لو مرة! وين التصنيف و البروتوكول اللي المرفوض يمشون عليها! وين اخلاقيات التمريض ؟ هل حياة الناس سهلة لهدرجة؟

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

تحية طيبة وبعد

       بداية نتقدم لحضرتكم بجزيل الشكر والتقدير على اهتمامكم ومتابعتكم المستمرة ونود ان نحيطكم علما بخصوص الشكوى المقدمة بتاريخ 11-7-2024

تم التواصل مع صاحبة الشكوى زينب الستراوي الرقم الشخصي : 961207566

تم التأكيد للعميل على أنه سيتم تنبيه الممرضين على أهمية معاملة المرضى بكامل الإحترام و تقديم أفضل و أجود الخدمات العلاجية

هذا ما لزم مع خالص شكري وتقديري على المتابعة .

 

اسمهان العرادي

مشرفة تمريض مركز جدحفص الصحي

39966038

Edit Back