Reference No | 24-07-70549 |
---|---|
Issue Date | 11/07/2024 - FSaffaf |
Last Update | 15/07/2024 - FSaffaf |
Health Center \ Section | Jidhafs Health Center \ Nursing |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 7/11/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | ZAINAB ABDULSHAHEED MAHDI ALSETRAWI |
Personal ID | 961207566 |
Telephone | 32020269 |
zainabsatrawi@outlook.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
زوجي مصاب كرونا الليل بدأت صخونة فكان يأخذ بندول كل اربع ساعات بالغصب نفع الى ان قعد الصبح اليوم جسمة يغلي فوديته المركز بسرعة أول ما جيت خبرتهم كرونا و مصخن و تعبان كلش قالتلي الرسبشن ماعرف نعالج كرونا أو لا ! و لكن بعدها خبرتهم على الدكتور بسرعة و كتب له فولترين و بندول. وديته التكريض قالت لنا حياكم عقب قالت لا انتو العزل انتظرو على الباب. قعدنا ننتظر اكثر من عشر دقايق . جت الممرضة عطته فولترين بعدها في الوريد و هي تدخل الابره قام يصارخ بقوة من الالم عصيت عليه تقول انت لازم تتحمل و شنو تبيني اسوي باسلوب غير لائق بممرضة ابدا. قلنا لها لا تعطيها الابره مع رجعة الممرضة اللي عصبت عليه تقول راحت وياها داخل تسمع القصة منها و ماسالتني شصار طبعا و كلهم الممرضين واقفين يسولفون. علما جت الممرضة الثانية قام زوجي و قال خلاص نمشي لأن تضايق من المعاملة. هل معقول ان المريض فيه صخونة مرتفعة جدا يدخل المستشفى و يتعالج بدون ان يتم فحص حرارته و لو مرة! وين التصنيف و البروتوكول اللي المرفوض يمشون عليها! وين اخلاقيات التمريض ؟ هل حياة الناس سهلة لهدرجة؟ |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
تحية طيبة وبعد بداية نتقدم لحضرتكم بجزيل الشكر والتقدير على اهتمامكم ومتابعتكم المستمرة ونود ان نحيطكم علما بخصوص الشكوى المقدمة بتاريخ 11-7-2024 تم التواصل مع صاحبة الشكوى زينب الستراوي الرقم الشخصي : 961207566 تم التأكيد للعميل على أنه سيتم تنبيه الممرضين على أهمية معاملة المرضى بكامل الإحترام و تقديم أفضل و أجود الخدمات العلاجية هذا ما لزم مع خالص شكري وتقديري على المتابعة .
اسمهان العرادي مشرفة تمريض مركز جدحفص الصحي 39966038 |