Case Details

Reference No 24-07-71696
Issue Date 15/07/2024 - LBahlool
Last Update 15/07/2024 - LBahlool
Health Center \ Section Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 7/15/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Aysha Oun
Personal ID 931203058
Telephone 97333103041
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

اتقدم بشكوى بمواجهة مركز بنك البحرين والكويت الطبي في الحد (المركز الصحي) حيث اني قمت بمراجعتهم عدة لتسجيل ابنائي في تطبيق صحتي لاتمكن من اخذ مواعيد الكترونية لهم الا انهم يتعذرون بعدم تحديد طبيب العائلة الامر الذي يسبب لي التعب كل مره اذهب لكون المواعيد ممتلئة واضطر للذهاب في الصباح لاخذ موعد بالاطفال ثم ارجع واعود بعد عدة ساعات للدخول للطبيب ، لما كان ذلك وكانت وزارة الصحة قد قامت مشكوره بتوفير نظام المواعيد الالكترونية لذا ارجو مخاطبتهم لتسجيل ابنائي لتمكيني من اخذ مواعيد الكترونية لهم

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع المراجعه وتبين انه يوجد مشكله تقنيه سيتم حلها خلال ايام قليله في التسجيل لبرنامج أختر طبيبك وتم التعاون من المريضه بحجز موعد لأبنها اليوم .

Edit Back