Issue Date
|
15/07/2024
- LBahlool
|
Last Update
|
15/07/2024
- LBahlool
|
Health Center \ Section
|
Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Medical Records
|
Status
|
Completed – Contacted the requester
|
Resolution Date
|
7/15/2024 12:00:00 AM
|
Type
|
Administrative
|
Request Details
|
Name
|
Aysha Oun
|
Personal ID
|
931203058
|
Telephone
|
97333103041
|
Email
|
|
Case Received Channel
|
Tawasul
|
Case Description
|
اتقدم بشكوى بمواجهة مركز بنك البحرين والكويت الطبي في الحد (المركز الصحي) حيث اني قمت بمراجعتهم عدة لتسجيل ابنائي في تطبيق صحتي لاتمكن من اخذ مواعيد الكترونية لهم الا انهم يتعذرون بعدم تحديد طبيب العائلة الامر الذي يسبب لي التعب كل مره اذهب لكون المواعيد ممتلئة واضطر للذهاب في الصباح لاخذ موعد بالاطفال ثم ارجع واعود بعد عدة ساعات للدخول للطبيب ، لما كان ذلك وكانت وزارة الصحة قد قامت مشكوره بتوفير نظام المواعيد الالكترونية لذا ارجو مخاطبتهم لتسجيل ابنائي لتمكيني من اخذ مواعيد الكترونية لهم
|
Admin Panel
|
Category
|
Complaint
|
Sub Category
|
Appointments
|
Priority
|
Low
|
Admin Comments
|
تم التواصل مع المراجعه وتبين انه يوجد مشكله تقنيه سيتم حلها خلال ايام قليله في التسجيل لبرنامج أختر طبيبك وتم التعاون من المريضه بحجز موعد لأبنها اليوم .
|