Reference No | 24-08-95284 |
---|---|
Issue Date | 31/07/2024 - AMohamed |
Last Update | 08/08/2024 - AMohamed |
Health Center \ Section | A'Ali Health Center \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 8/1/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Zahra Alaam |
Personal ID | 910800243 |
Telephone | 33374470 |
zahraa.alaam91@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
هذه شكوى بحص أحد رجال الأمن في مركز عالي الصحي حيث كنت في مراجعة الصيدلية هناك بتاريح 31 يوليو عند الساعة الخامسة والربع مسائ وأخذت رقما للانتظار ولأني اعاني ضعف شديد في النظر ولا اتمكن من ر}ية أرقام العرض على الشاشة الصغيرة من بعيد فقد فتحت هاتفي على الكاميرا وقت بعمل زوم لأرى الرقم المعروض وأنزلت الهاتف مباشرة ولكني تفاجأت بهذه الرجل يأتي ويطالبني بمسح الصورة التي يعتقد اني التقطتها ولما نفيت له اني قمت بالتصوير لم يصدقني وأصر على موقفه وأحرجني بين الحاضرين خصوصا اني اضطررت لشرح حالة نظري امام الجميع وبعد ان تبين له انه مخطيء في حقي ترك المكان دون ادنى اعتذار وبقيت بعدها محرجة جدا. لم يكن هناك بالاساس ما يستدعي التصوير خصوصا في الزاوية التي وجهت لها الهاتف وكان عليه التأكد أولا. أزعجني هذا التصرف كثيرا ففي الوقت الذي ينبغي ان تكون راحة المريض وحسب شعار وزارة الصحة مقدمة على كل شيء. ويكون هناك سعي من الموظفين لتلبية احتياجاته ومراعاة مشاعره. أرى هذا الموظف قد قلل احترامي وبدلا من ان يعرض علي المساعدة بعد ان عرف مشكلتي تركني حتى دون ان يعتذر عن سوء ظنه |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل هاتفيا مع مقدمة الشكوى وتقديم الاعتذار لها على ما بدر من حارس الأمن كما تم تنبيه حراس الأمن بضرورة التحري والتأكد قبل اي تصرف |