Case Details

Reference No 24-08-50535
Issue Date 06/08/2024 - AMohamed
Last Update 08/08/2024 - AMohamed
Health Center \ Section A'Ali Health Center \ Pharmacy
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 8/7/2024 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Noof Althawadi
Personal ID 770607225
Telephone 36933364
Email lulwa2004@hotmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قمت بزيارة مركز عالي الصحي بالأمس توجهت الى قسم الصيدلية وكان تعامل الموظفة سيء مع العلم تعامل جميع الموظفين في قسم الصيدلية جدا سيء وفي حالة الاستفسار عن تاريخ انتهاء الوصفة يتم الرد بطريقة مملة جدا وعدم اعطاء الاجابة الكافية. وللعلم ان في كل مرة اذهب لاستلام الدواء المعاملة سيئة والموظفات من غير نفس يتعاملون وصوتهم بالكاد يسمع. وايضا في المختبر نفس الوضع!! اتمنى توجيه جميع الموظفين حسن التعامل مع المراجعين والاجابة على جميع الاستفسارات بوضوح.

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

تم الاتصال بصاحبه الشكوى والاستماع الى ملاحظاتها من قبل مسؤولة الصيدلية في مركز عالي الصحي
وتم تنبيه الموظفين بشكل عام والاجتماع بهم بضرورة حسن التعامل واعطاء المريض كل تفاصيل الوصفة من تاريخ الانتهاء وغيره
 

Edit Back