Reference No | 24-08-93048 |
---|---|
Issue Date | 13/08/2024 - FSaffaf |
Last Update | 13/08/2024 - FSaffaf |
Health Center \ Section | Jidhafs Health Center \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 8/13/2024 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | SALEH MAHDI SALEH ALSHEHABI |
Personal ID | 860101126 |
Telephone | 39003235 |
smsabh@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم يعطيكم العافيه لو سمحتون قمنا باختيار طبيب العائلة بمركز جدحفص الصحي : د. فضيلة عباس صالح ، إلا أنها لا توجد لديها مواعيد ، فتقدمنا بطلب تغيير طبيب العائلة ورقياً لدى المركز واخترنا د. مريم حميد ناصر ، إلا أنه لم يتم تغييرها لحد الآن ، وكنا نستطيع حجز مواعيد لها عن طريق الموقع الالكتروني بكل سهولة ، إلا أنه بعد توقف حجز المواعيد في الموقع واقتصار الحجز عن طريق تطبيق صحتي لا يظهر لنا اسم الدكتورة وانما يظهر لنا بعض اسماء الدكاترة وليس جميعهم ، وهذي مشكلة لأن العدد محدود ومعظمهم لا نستطيع حجز مواعيد معهم بسبب امتلاء جميع المواعيد لديهم ولا يوجد الدكتورة المناسبة لنا التي اخترناها كبديل لطبيب العائلة ، فنرجو منكم حل هذه الاشكالية في التطبيق ، كما نرجو منكم تغيير طبيب العائلة حسب طلبنا ولكم جزيل الشكر والعرفان |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Facilities and Services |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع العميل و الاستفسار عن تفاصيل الشكوى أكد العميل بأن المشكلة تقنية بسبب عدم التمكن من حجز مواعيد سواء في تطبيق صحتي أو على موقع الوزارة. و قد تم تحديث بيانات العميل للتمكن من حجز الموعد عن طريق تطبيق صحتي. أما بخصوص تغيير طبيب العائلة فقد اخبرت العميل بأنه يتم تقديم الطلب عن طريق ملئ الاستمارة الخاصة بتغيير طبيب العائلة لحين فتح النظام للتغير. وقد طلب العميل بفتح النظام لتغيير المرضى المسجلين على د فضيلة على اطباء العائلة المتواجدين في المركز.
|